أوسوريو: جوارديولا سيفضل زيارة الأهرامات عن التواجد في نادي الزمالك ..وهذا سر تواجد مدحت عبد الهادي على الخط بدلاً مني

الجمعة، 23 يونيو 2023 09:40 م

4692058-324U3RZ-highres

4692058-324U3RZ-highres

أدلى أوسوريو المدير الفني للزمالك ببعض التصريحات بعد اللقاء في المؤتمر الصحافي نقلها لنا من ملعب المباراة الزميل الصحفي/ محمد علي محمد

"أعلم أن جوارديولا في مصر، هو يقضي إجازته مع عائلته لم أتواصل معه وادعوه لزيارة الزمالك وأرى أنه يفضل الذهاب للأهرامات حاليا من أجل الاستمتاع مع أسرته" وعلق على تواجد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك على الخط من أجل توجيه الاعبين وذلك أثناء مؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفاركو: " افضل وجود مدحت عبد الهادي لتوجيه اللاعبين بسبب سهولة التواصل مع اللاعبين بسبب اللغة العربية ", وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي. ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ملخص أحداث اللقاء

كان سجال اللقاء منذ بدايته فرض سيطرة من قبل الزمالك على أرجاء اللقاء. وكان مسيطر على نصف الملعب المباراة بقيادة لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا ولكن كانت السيطرة دون تسجيل أهداف أو صنع فرص خطيرة حتى جاءت كرة عكس سير اللعب من قبل محمود حماده لاعب خط وسط فاركو الذي سدد تسديدة قوية في الدقيقة السادسة تصدى لها حارس الزمالك محمد صبحي. وفي الدقيقة الخامسة عشر حصل الفارس الأبيض على ركلة جزاء تحصل عليها زيزو وسجلها بنجاح. ثم استكمل الأبيض سيطرته وكانت هناك فرصة لإضافة الهدف الثاني عن طريق شيكابالا بعدما مر بمهارة ولكن سدد الكرة في دفاع فاركو وفي نهاية الشوط سدد محمود حماده كرة خطيرة على مرمى الفارس الأبيض. ثم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة يسجل مصطفى شلبي هدف رائع ليضيف الثاني الزمالك وبنهاية الشوط حدث نقاش حاد بين شيكابالا ونبيل دونجا وبدأ الشوط الثاني بضغط من نادي فاركو أسفر عن هدف في بداية الشوط لعمرو جمال. وكان هناك شك في أن الهدف تسلل ولكن بعد أن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو حكم بصحة الهدف. واستمر ضغط فاركو الذي نتج عنه خطأ من حارس الزمالك محمد صبحي في الدقيقة 53 لم يستغلها شكري نجيب افضل استغلال. وحاول المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو تخفيف الضغط على الفريق بنزول محمد اشرف روقا و سيد نيمار بدلا من شيكابالا وسيف الجزيري وبدأ الزمالك يدخل اللقاء من كرة خطيرة من مصطفى شلبي والذي تصدى لها حارس فاركو ثم رد عليه مهاجم فاركو عمرو جمال في كرة غالطت محمد صبحي وكادت أن تدخل المرمى ولكن أخرجها محمد عبد الغني من على الخط. ثم عادت السيطرة للزمالك ليسجل هدف ولكن يتم إلغاؤه بسبب التسلل عن طريق احمد بلحاج. ولكن لم يتبقى سوى دقيقتين على تسجيل احمد فتوح هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 87 ليؤكد اقتراب الزمالك من التأهل إلى دور ال ٨ بالبطولة.

الزمالك الى ربع النهائي

وتأهل الزمالك الى ربع النهائي في بطولة كأس مصر ليلاقي فريق البنك الأهلي في الدور ربع النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search