لأول مرة .. أوسوريو يتحدث عن الصفقات التي يحتاجها على الهواء ويشيد بمدافع الزمالك

الجمعة، 23 يونيو 2023 09:16 م

images (49)

images (49)

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك ضد نظيره فاركو في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية،  ونتابع مع حضراتكم أحداث اللقاء برفقة مراسلنا من ملعب المباراة الصحفي / محمد علي محمد.

أبرز تصريحات أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة نقلها لنا الزميل الصحفي / محمد علي محمد

صرح المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو لأول مرة عن الصفقات التي يحتاجها من أجل تدعيم الفريق . وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفاركو : "احتاج بشكل ضروري التعاقد مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم أجنبي". وعن مباراة الزمالك وفاركو قال : "لعبنا ضد فريق قوي وكنا الأفضل خلال الشوط الأول، وتميز فريق فاركو بأنه فريق بدني قوي ، وفي الشوط الثاني بدأ اللقاء بهدف المنافس وضغط و أجرينا بعض التغييرات بهدف تنشيط وسط ملعبنا وتخفيف الضغط ". وتحدث عن تمركز مصطفى شلبي في الشوط الثاني :  لعبت مصطفى شلبي دور المهاجم وهمي أثناء الشوط الثاني واعتمد على المرتدات بسبب تقدم دفاع فريق فاركو. كما أشاد بمستوى مدافع الفريق مصطفى الزناري : ", الزناري أيضاً لعب مباراة قوية للغاية خاصة في مركز الظهير الذي لم يتعود على اللعب فيه، وتميز اللاعب بالسرعة والقوة واكتساب معظم الكرات العالية". وعن توظيف حمزة المثلوثي في مركز المدافع في مباراة فاركو بدلاً من الزناري قال : " دائماً احتاج لاعب في هذا المركز لديه ميزة التمرير على الأرض بشكل سريع وهو ما يتميز به المثلوثي كما أني أرى أن المثلوثي افضل في الالتحام الهوائي من الزناري وأستكمل : " الزناري لن يحتاج وقت طويل لحفظ مركز الظهير الأيمن ويستطيع اللعب في هذا المركز بكفاءة. وعن هدف فاركو قال : " لدينا بعض الأخطاء منها عدم الحفاظ على النتيجة وعدم الحفاظ على الكرة، وعلينا تصحيح تلك الأخطاء.

تأهل الزمالك الى الدور ربع النهائي من كأس مصر

ويذكر أن الزمالك فاز على نادى فاركو بثلاثية مقابل هدف ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر ومن المقرر أن يواجه نادي البنك الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search