الدوري السعودي.. اتحاد جدة يقرر مصير أحمد حجازي

الجمعة، 23 يونيو 2023 05:04 م

صحيفة عكاظ السعودية إصابة أحمد حجازي بقطع بالرباط الصليبي

صحيفة عكاظ السعودية إصابة أحمد حجازي بقطع بالرباط الصليبي

يتطلع نادي اتحاد جدة إلى أخذ مصير أحمد حجازي مدافع الفريق ومنتخب مصر حيث خضع اللاعب لعملية في الرباط الصليبي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثالثة في تاريخه كلاعب. أصيب حجازي بقطع في الرباط الصليبي للركبة في نهاية الشهر الماضي وخضع لعملية ألمانيا، ومن المفترض أن يغيب حجازي عن الملاعب في مدة قدرها ما بين 6 إلى 8 أشهر. قدم حجازي قائد الاتحاد هذا الموسم مستوى مميز قاده به الفريق للتويح ببطولة دوري روشن السعودي و التأهل إلى دوري أبطال آسيا.

اتحاد جدة يحسم مصير حجازي

[caption id="attachment_3073" align="alignnone" width="1440"]الدوري السعودي احمد حجازي[/caption] انتشرت أنباء حول رحيل الدولي المصري عن صفوف نادي الاتحاد عقب إصابته بالرباط الصليبي، لم يتأخد إدارة الفريق حتى الآن أي قرار بشأن رحيل حجازي من عدمه وتطلع إدارة الاتحاد إلى النظر عن مدى استجابة اللاعب للعلاج وعن مدة تعافيه ومن المفترض أن تتعاقد إدارة الاتحاد مع مدافع يحل مكان حجازي في فترة غيابه.

صفقات اتحاد جدة حتى الآن

عقد الاتحاد حتى الآن صفقتين من العيار الثقيل حيث تعاقد مع قائد ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى مواطنه نجم تشيلسي نيجولا كانتي لاعب خط الوسط. [caption id="attachment_18748" align="alignnone" width="828"]الدوري السعودي بنزيما [/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search