طريق الزمالك في كأس مصر

الجمعة، 23 يونيو 2023 02:01 م

images (42)

images (42)

يواجه نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو حزيران 2023، فريق نادي فاركو ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من كأس مصر على ستاد القاهرة الدولي، ولكن ماهو طريق الزمالك في حالة فوزه على نادي فاركو.

طريق الزمالك في كأس مصر

ويخوض نادي الزمالك مباراة هامة أمام فاركو مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ملعب القاهرة الدولي. وتأهل الزمالك إلى الدور 16 بعد تخطيه لفريق بروكسي في الدور السابق وتأهل فاركو لذات الدور بعد تخطيه نادي المصرية للاتصالات. ويرغب نادي الزمالك في الفوز بكأس مصر هذه النسخة واستعادة اللقب مرة أخرى لخزائن النادي، لإنقاذ الموسم لأنه لم يفز بأي بطولة في هذا الموسم.

وسنستعرض لحضراتكم طريق الزمالك في بطولة الكأس حال تأهله مساء اليوم

وفي حال تأهل الزمالك مساء اليوم، فسيواجه في الدور ربع النهائي فريق نادي المقاولون العرب ونجح نادي المقاولون العرب في التأهل إلى ربع النهائي بفوزه أمس في مباراة ثمن النهائي على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف. وفي حال تأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر فسيواجه الفائز من مباراة بيراميدز و (طلائع الجيش أو البنك الاهلي). ونجح بيراميدز في التأهل إلى ربع النهائي بفوزه القاتل في مباراة الأمس على نظيره الاتحاد السكندري بهدف فخر الدين بن يوسف في مباراة الدور ثمن النهائي من كأس مصر. ويواجه اليوم فريق طلائع الجيش أمام نظيره البنك الأهلي في وقت لاحق من اليوم الجمعة. وإذا نجح نادي الزمالك في تخطي الدور نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية، فسوف يواجه أحد الأندية من الصف الاخر من اندية الكأس والتي تضم عدة أندية على رأسها  الأهلي حامل لقب البطولة والذي لم يلعب أي مباراة في كأس مصر حتى الان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search