نجم نابولي على أعتاب الدوري السعودي

الجمعة، 23 يونيو 2023 01:32 م

images (41)

images (41)

كشفت تقلرير صحافية اليوم الجمعة اقتراب نجم نابولي الايطالي اللاعب المكسيكي هيرفينج لوزانو من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الحالية التي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تفاصيل الخبر

يذكر أن عقد النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو سينتهي في نهاية الموسم القادم 2024 وسط شكوك كبيرة في مسألة استمراره مع الفريق الايطالي. وبحسب شبكة «سكاي سبورت» الايطالية أن اللاعب المكسيكي قد تبقى عرضا من أحد الأندية السعودية لكنه لم يتم الفصح عنه. ذكرت الصحيفة كذلك أن اللاعب منفتح كثيراً على فكرة ترك نابولي والانتقال الى الدوري السعودي في الفترة القادمة. يذكر أن اللاعب المكسيكي، قد شارك مع فريق نابولي، في الموسم الماضي في 41 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها أربعة أهداف وصنع مثلها.

طموحات نابولي الايطالي

يرغب فريق نادي نابولي الايطالي بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي دي لورينتيس،  والمدرب الجديد للنادي والمدرب السابق للنصر السعودي الفرنسي رودي جارسيا إلى تظافر الجهود من أجل الحفاظ على بعض اللاعبين المهمين داخل الفريق وعلى رأسهم النجم الجورجي للفريق كفاراتسخيليا الذي اقترب من تجديد التعاقد مع فريق الجنوب الايطالي، كذلك تخصيص ميزانية يستطيع من خلالها الفريق شراء صفقات قوية تدعم الفريق خلال الموسم القادم. وقد نجح فريق نادي نابولي بالتتويج بالدوري الإيطالي الاسكوديتو في الموسم المنصرم بقيادة المدرب السابق للفريق ، لوتشيانو سباليتي الذي قدم موسم استثنائي مع نادي نابولي،  حيث نجح في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي،  بعد غياب طال 33 عام عجاف على فريق الجنوب الايطالي، وذلك منذ تواجد الاسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في نابولي، وترغب إدارة النادي الايطالي إلى التواجد بشكل مستمر في الأدوار المتقدمة من بطولة دوري ابطال اوروبا في المواسم القادمة بعد النجاح في الوصول إلى ربع نهائي البطولة في الموسم الماضي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search