كولر يستعين بالتدوير في لقاء منتخب السويس في كأس مصر

الجمعة، 23 يونيو 2023 01:09 م

images (40)

images (40)

قرر المدير الفني للنادي  الاهلي السويسري مارسيل كولر، الاستعانة بالتدوير خلال لقاء منتخب السويس والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم في الدور 32 من كأس مصر.

تفاصيل الخبر

وسيقوم كولر بعمل تغييرات عديدة خلال لقاء النادي الأهلي المقبل يوم الأحد القادم، وذلك لتجنب الإصابات التي من الممكن حدوثها بسبب تراكم المباريات، بين المشاركة في الدوري المصري وكأس مصر النسخة الماضية ودوري ابطال افريقيا والتي توج بها الفريق الأحمر منذ أيام وكذلك مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي. وقال مصدر مطلع داخل الجهاز الفني بالنادي الاهلي أن مارسيل كولر سيقوم بإراحة القوة الضاربة للفريق خلال مباراة الأحد القادم. كذلك سيقوم السويسري بمنح عدد من اللاعبين البدلاء فرصة للمشاركة في مباراة يوم الاحد لمنح الفرصة لهم وكذلك الحكم على مستوياتهم، وذلك لتقييم اللاعبين قبل نهاية الموسم. ومن ضمن اللاعبين الذين ستتم إراحتهم محمد الشناوي حارس المرمى،  وعلي معلول الظهير الأيسر للفريق،  وكذلك اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق. وكان الاهلي قد فاز ليلة أمس في مباراة هامة في إطار مباراة مؤجّلة من الأسبوع السادس عشر في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري

فاز الأهلي ليلة أمس بثلاث نقاط هامة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولذلك سيسعى الأهلي حاليا للتركيز أولاً على بطولة كأس مصر، من أجل الحفاظ على اللقب وهو هدف النادي الأهلي في بطولة كأس مصر. أما بالنسبة الي بطولة الدوري المصري، فالنادي الأهلي يحتاج في الوقت الحالي إلى الفوز في أربعة مباريات لكي يتوج ببطولة الدوري المصري التي غاب في الموسمين الأخيرين عن التتويج بها لصالح الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search