مونييه يحسم الجدل حول انتقاله الى برشلونة

الجمعة، 23 يونيو 2023 01:04 ص

توماس مونييه

توماس مونييه

كشفت تقارير صحافية اسبانية، عن فشل صفقة انتقال البلجيكي توماس مونييه لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني إلى فريق برشلونة الاسباني وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الخبر

وارتبط اسم توماس مونييه بالانتقال الى برشلونة الاسباني خلال الفترة الماضية خاصة وأن اللاعب البلجيكي سعره منخفض للغاية. وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن جوردي كرويف اتصل باللاعب البلجيكي منذ عام ولكن لم تنجح المفاوضات حينها لعدم رغبة دورتموند في النخلي عن اللاعب. وأكدت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 31 عام ظل ينتظر برشلونة، ولكنه لن يستمر في ذلك، وسيقوم بدراسة العروض المقدمة له من ايطاليا وانجلترا ولكنه بعيدا عن الانتقال الى نادي برشلونة الاسباني. كذلك فإن اللاعب البلجيكي كان على رادار برشلونة، لكن مع خروج جوردي كرويف من النادي الكاتالوني أصبحت الأمور أكثر تعقيدا.

مستقبل النادي الكاتالوني

يرغب المدرب الحالي لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز في تقديم الموسم القادم بشكل جيد ويليق بسمعة فريق نادي برشلونة خاصة بعد نجاحه في الفوز ببطولة الدوري الاسباني في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة وقوية مع نادي ريال مدريد، ولذلك سيسعى المدرب بمساعدة مجلس ادارة نادي برشلونة بقيادة خوان لابورتا رئيس النادي لاستغلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لضم عدد من اللاعبين لكي يساعدون المدرب في تطوير طريقة وأسلوب لعب الفريق الكاتالوني، ويحاول المدرب تشافي هيرنانديز أن يبني فريق قوامه من الشباب مثل جافي وأنسو فاتي وبعض عناصر الخبرة مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومارك أندريه تيرشتيجن ، ولذلك فالإدارة تعمل بكل جهدها لاستقدام هؤلاء اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في القادم، ولكن نادي برشلونة سيواجه مشاكل في موضوع سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب القواعد الصارمة للعب المالي النظيف التي تطبقها رابطة الليجا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search