حرس الحدود أول الهابطين إلى القسم الثاني رسميا

الخميس، 22 يونيو 2023 09:52 م

images (2)

images (2)

هبط نادي حرس الحدود إلى دوري القسم الثاني بشكل رسمي، بعد انتهاء لقاءه مع النادي  الاهلي بخسارته 3/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكلية الحربية، ضمن فعاليات مباراة مؤجّلة من الأسبوع السادس عشر.

أول الهابطين

وبات نادي حرس الحدود أول الهابطين من الدوري الممتاز إلى القسم الثاني، قبل نهاية الدوري المصري الممتاز بثلاث جولات، وبخسارة الفريق في مباراة اليوم، أصبح الفريق الأكثر تعرضا للهزيمة في الدوري المصري الممتاز، ب 19 خسارة. ويتذيل حرس الحدود جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ب 19 هزيمة و4 انتصارات فقط، و 8 تعادلات. وعاد فريق نادي حرس الحدود إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي 2022/2021، قبل أن يعود مرة أخرى إلى دوري القسم الثاني مرة أخرى هذا الموسم.

الاهلي على اعتاب التتويج بالدوري

بعد انتصار النادي الاهلي منذ ساعات على نظيره حرس الحدود ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز، في مباراة مؤجّلة منذ الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري، بات النادي الاهلي على بعد أربع انتصارات فقط من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. كذلك سوف يضع النادي الاهلي كامل جهوده في بطولة كأس مصر، حيث سيلاقي يوم الأحد فريق منتخب السويس في الدور ثمن النهائي من البطولة المحلية، ويسعى النادي الاهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى استكمال سلسلة الانتصارات، لمحاولة استكمال سلسلة البطولات بعد التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ أيام،  واقتراب الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، إذ يتبقى للأهلي 4 انتصارات فقط من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري، يذكر أن النادي الأهلي قد غاب في اخر موسمين عن التتويج ببطولة الدوري المصري، وتوج بهما خلال الموسمين الماضيين الغريم نادي الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search