جوندوجان اختار برشلونة بناء على نصيحة ليفاندوفسكي

الخميس، 22 يونيو 2023 07:54 م

الكاي جوندوجان

الكاي جوندوجان

أكدت عدة تقارير صحافية مساء اليوم الخميس عن مساهمة روبرت  ليفاندوفسكي المهاجم البولندي لنادي برشلونة الاسباني، في إتمام صفقة انتقال اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الانجليزي الى برشلونة الاسباني.

تفاصيل الخبر

وكان برشلونة قد أتم صفقة انتقال اللاعب الألماني الكاي جوندوجان إلى صفوفه بشكل رسمي منذ عدة ساعات،  بعد الاتفاق على كل البنود الشخصية والمالية. وأشار موقع «Meczyki» البولندي أن روبرت ليفاندوفسكي قد تحدث مع جوندوجان ونصحه بالانتقال إلى برشلونة عندما لعب منتخب ألمانيا مع بولندا في مباراة ودية يوم الجمعة الماضي. الجدير بالذكر أن عقد الألماني الكاي جوندوجان سينتهي في نهاية شهر يونيو حزيران الجاري،  وقد تلقى جوندوجان عدة عروض من أندية كبيرة كان على رأسها برشلونة الاسباني. ويحتاج نادي برشلونة الى تخفيض قيمة الرواتب لبعض اللاعبين من أجل ضمان تسجيل اللاعب ضمن قائمة الفريق في الموسم القادم،  امتثالا لقواعد اللعب المالي النظيف التي تتبعها رابطة الليجا الاسبانية. وانتقل جوندوجان في صيف 2016 من نادي دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الانجليزي بقيمة 27 مليون يورو، ولعب مع السيتي 304 مباراة مع الفريق الانجليزي، نجح خلالها في تسجيل 60 هدف،  وصنع 40 هدف. ولعب جوندوجان دورا كبيرا في تتويج فريق مانشستر سيتي الانجليزي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم المنصرم، حيث فاز مع الفريق بالدوري الانجليزي الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.

تشافي ومشروع برشلونة

يرغب المدرب الحالي لفريق برشلونة واللاعب السابق للفريق تشافي هيرنانديز في تقديم الموسم القادم بشكل جيد خاصة مع نجاحه في الفوز ببطولة الدوري الاسباني في الموسم الماضي، ولذلك سيسعى لاستغلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لضم لاعبين يساعدون المدرب في تتطوير النادي، ويحاول المدرب تشافي هيرنانديز أن يبني فريق قوامه من الشباب وبعض عناصر الخبرة، ولذلك فقدوم الكاي جوندوجان سيكون مهم للفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search