انتر ميلان يحدد بديل أونانا القريب من تشيلسي

الخميس، 22 يونيو 2023 05:23 م

afp_32uw7xc

afp_32uw7xc

يرغب نادي انتر  ميلان الايطالي في ضم حارس مرمى جديد للفريق نظرا لاقتراب رحيل حارس مرمى الفريق الكاميروني أندريه أونانا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

تفاصيل الخبر

ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الايطالية أن نادي انتر ميلان يتابع حالة الحارس الجورجي مامارداشفيلي حارس مرمى نادي فالنسيا الاسباني، وذلك من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. وسيغادر بنسبة كبيرة حارس مرمى الفريق الإيطالي أندريه  أونانا في ظل اهتمام كبير من نادي تشيلسي الإنجليزي لضم اللاعب. وسيكون الحارس الجورجي لنادي فالنسيا الاسباني هو خليفة الحارس أونانا في نادي انتر ميلان الايطالي. كذلك أشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من تحدث وسائل الإعلام عن اهتمام نادي انتر ميلان بحارس إمبولي الإيطالي فيكاريو، إلا أن التقارير الحالية تتحدث بقوة عن اهتمام انتر ميلان بحارس فالنسيا الاسباني.

مستقبل انتر ميلان

يسعى النيراتزوري إلى استغلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ضم عدة لاعبين مهمين، يساعدون الفريق في استمرار النتائج الجيدة للفريق الميلاني، يذكر أن نادي انتر ميلان نجح في الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي وانتهى اللقاء بفوز السيتي. كذلك نجح الفريق بقيادة المدرب سيموني إنزاجي الفريق إلى الفوز ببطولة كأس ايطاليا الموسم الماضي، ولذلك يسعى الفريق إلى مواصلة العمل والجهد لاستمرار النتائج الممتازة. وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالية سيسعى الانتر بقيادة انزاجي والإدارة، إلى ضم عدة صفقات تساعد الفريق على بناء بيئة عمل ممتازة تساعد الفريق على المنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية، خاصة في ظل وجود رغبة من القائمين على أعمال النادي بالتنافس على دوري ابطال اوروبا بشراسة في المواسم القادمة، كذلك المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search