مصطفى محمد قد يغادر نانت رغم التوقيع بشكل نهائي

الأربعاء، 21 يونيو 2023 05:37 م

مصطفى محمد

مصطفى محمد

غموض كبير يدور حول مستقبل النجم المصري  مصطفى محمد  المهاجم المحترف في صفوف نادي نانت الفرنسي، رغم توقيع اللاعب مع فريق نانت حتى نهاية 2027 بشكل نهائي من فريق جالاتاساراي التركي.

تفاصيل الخبر

كان نادي نانت الفرنسي قد وقع عقدا مع اللاعب المصري مصطفى محمد منذ فترة قريبة حتى عام 2027 بقيمة 5.7 مليون يورو ، بعد اعارته من نادي جالاتاساراي التركي لمدة عام. وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية ، أن مدرب نادي نانت بيير أريستوي قد قال انه في حالة وصول عرض جيد لشراء مهاجم الفريق مصطفى محمد ، فسوف يدرس الفريق بيع اللاعب للاستفادة المادية من جراء بيعه. وأكد المدرب أنه لن يقف في طريق مصطفى محمد ان أراد الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وتعد تلك التصريحات صدمة كبيرة للاعب المصري مصطفى محمد ، حيث أنه كان يملك عدة عروض من مونبيلييه الفرنسي وكذلك طرابزون سبور التركي.

مستقبل مصطفى محمد

خاض النجم المصري مصطفى محمد تجربة احترافية جيدة الى حد كبير ، بعد خروجه من نادي الزمالك ، وسيسعى اللاعب المصري بعد صدمة مدربه في نادي نانت الى اثبات ذاته مرة اخرى ، وتعد تلك التصريحات الصادمة من مدربه بمثابة التحدي الجديد على عاتق اللاعب المصري ولذلك فاللاعب حاليا في طور النمو وكان توقيع نادي نانت معه بشكل نهائي لم يكن من الفراغ ، حيث ان اللاعب اثبت قدرات كبيرة في موسمه الماضي عندما كان معارا الى نانت ، وبالتالي سيكون التحدي القادم للاعب هو اثبات عكس ما قاله المدرب عنه، وفي حالة رحيل اللاعب عن نادي نانت ، فسوف يخوض تجربة جديدة ، ولدى اللاعب العديد من الفرص ليثبت ذاته في المستقبل والانتقال الى مستويات اعلى في القارة الاوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search