يوفنتوس يقترب من التوقيع مع لاعبه المعار بشكل نهائي

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 02:32 ص

images (94)

images (94)

اقترب نادي يوفنتوس  الايطالي من التوصل إلى اتفاق مع نادي مارسيليا الفرنسي بشأن ضم مهاجم اليوفي المعار أركاديوش ميليك إلى صفوف النادي الايطالي بشكل نهائي وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي والذي بدأ منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تفاصيل الخبر

قضى أركاديوش ميليك،  الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع يوفنتوس معارا من نادي مارسيليا الفرنسي، لكنه تعرض إلى إصابة في النصف الثاني من الموسم. ويرغب المدرب الايطالي ماسيميليانو أليجري  في الاحتفاظ باللاعب. وبحسب شبكة سكاي سبورت، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي سيحصل على خدمات البولندي أركاديوش ميليك مقابل 7 مليون يورو من أجل الاحتفاظ باللاعب داخل ملعب تورينو. كذلك أكدت شبكة سكاي سبورت،  أن بيع يوفنتوس للاعبه ديان كلوسيفسكي،  لنادي توتنهام الانجليزي،  استفاد منه الفريق ماديا، ليتم الصفقات التي يريدها فريق مدينة تورينو.

مستقبل يوفنتوس

يسعى فريق يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلى ضم عدة صفقات تساعد الفريق على إعادة بناء طريقة لعب جديدة يقودها المدرب الإيطالي للفريق ماسيميليانو أليجري،  بعد موسم سيئ للغاية قدمه الفريق الإيطالي حيث انتهى المطاف بالفريق إلى فشله في إنهاء الدوري في مركز يؤهل الفريق إلى بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم، وتأهل الفريق إلى بطولة اليوروباليج،  وهذا بالتأكيد لا يليق بأي شكل من الأشكال بمكانة نادي يوفنتوس. ولذلك ستسعى إدارة فريق يوفنتوس ومدرب الفريق أليجري إلى إعادة بناء الفريق من جديد،  حيث سيعتمد الفريق على اللاعبين الشباب، وبعض من عناصر الخبرات، ومحاولة استغلال بيع بعض اللاعبين للاستفادة المالية، واستغلال ذلك في ضم لاعبين جدد بمستوى جيد يمكن من خلالهم إعادة بناء فريق جديد. بالتالي سيكون هدف يوفنتوس في الموسم القادم هو إنهاء الدوري في مركز يؤهل الفريق إلى بطولة دوري ابطال اوروبا،  كذلك محاولة المنافسة على لقب اليوروباليج، ومحاولة الفوز بكأس إيطاليا الموسم القادم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search