حارس باريس سان جيرمان يستفيق من غيبوبة دامت 21 يوم

الإثنين، 19 يونيو 2023 11:18 م

images (93)

images (93)

أكدت زوجة حارس مرمى باريس سان جيرمان  سيرخيو ريكو أن زوجها قد استفاق أخيرا من غيبوبته التي استمرت ثلاث أسابيع بعد سقوطه من على حصان.

تفاصيل الخبر

تعرض سيرخيو ريكو إلى إصابة قوية بعد سقوطه من على حصان أدى ذلك إلى نقله إلى المستشفى. وبعد إخراج اللاعب من التخدير منذ 14 يوم تعرض بعدها بساعات لغيبوبة. وقالت ألبا زوجة سيرخيو ريكو عبر تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية:  يمكننا أن نرى نهاية النفق،  نحن نسير إلى هناك خطوة بخطوة، علمت أن زوجي سيتخطى الأمر لأنه بطل.

مستقبل باريس سان جيرمان

اقترب نادي باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي من التعاقد مع مدرب جديد للفريق، بعد رحيل المدرب السابق للفريق الفرنسي كريستوف جالتييه، وتشير كل التقارير الصحافية الحالية إلى اقتراب مدرب برشلونة وإسبانيا وسيلتا فيجو وروما السابق لويس انريكي من تدريب الفريق الفرنسي خلال الفترة القادمة. وسوف يكون قدوم لويس انريكي بشخصيته القوية، عامل رئيسي في عودة استقرار غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان،  التي كانت مليئة بالأزمات والمشاكل، خصوصا بوجود العديد من النجوم واللاعبين البارزين على مستوى العالم،  كذلك بوجود المدرب السابق كريستوف جالتييه الذي لم يمتلك شخصية حازمة لإنهاء مشاكل غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان. كذلك فإن سياسة نادي باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي بدأت تتغير في الوقت الحالي، حيث تم الاستغناء عن عدد من النجوم الذين تسبب وجودهم في إحداث فوضى داخل الفريق،  بالتالي تم التخلص من لاعب الفريق السابق ليونيل ميسي و سيرخيو راموس،  في خطوة يمكن للفريق بعدها أن يتنفس الصعداء، ويتمكن بعدها من بناء فريق من جديد على قوام الخبرات مثل نيمار ومبابي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search