النصر السعودي يرغب في ضم نجم انتر ميلان

الإثنين، 19 يونيو 2023 08:14 م

مارسيلو بروزوفيتش

مارسيلو بروزوفيتش

يستهدف نادي  النصر السعودي ضم لاعب انتر ميلان الايطالي ، مارسيلو بروزوفيتش النجم الكرواتي لخط وسط الانتر ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الخبر

وأكدت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية أن نادي النصر السعودي على استعداد لتقديم عرضا مغريا للاعب الكرواتي ونجم نادي انتر ميلان  ، في ظل غموض كبير يحيط باللاعب بشأن مستقبله مع النيراتزوري خلال الفترة القادمة. كذلك أكدت الصحيفة على أن نادي النصر السعودي سيبدأ مفاوضاته قريبا مع اللاعب ، الذي أصبح هدفا رئيسيا للنادي السعودي. كذلك أوضحت الصحيفة أن نادي انتر ميلان لا يمانع رحيل اللاعب الكرواتي للاستفادة المادية من رحيله ، ولكن الأمر هنا يتوقف على رغبة اللاعب بشأن تفضيله اللعب في الدوري السعودي أم لا. الجدير بالذكر أن نادي انتر ميلان يرغب في ضم لاعب وسط ساسوولو الايطالي دافيد فيراتيسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ، ولذلك يرغب النيراتزوري في بيع بروزوفيتش للاستفادة المادية في اتمام صفقة لاعب خط وسط نادي ساسوولو.

مستقبل انتر ميلان

يسعى نادي انتر ميلان لمواصلة مسيرة النجاح التي حققها الفريق الموسم الماضي ، حيث فاز الفريق بلقب بطولة كأس ايطاليا ، كذلك نجح في الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا والتقى مع فريق مانشستر سيتي ولكنه خسر المباراة بهدف نظيف. كذلك فالفريق يسعى بقيادة مدربه سيموني انزاجي الى التفكير بشكل متطور خلال تلك الفترة لاستغلال الميركاتو الصيفي الحالي والذي بدأ منذ مطلع يونيو حزيران الجاري وذلك من اجل ضم صفقات مميزة للفريق من اجل دعم كافة الخطوط التي تحتاج الى لاعبين على مستوى عالي ، ويرغب النيراتزوري الى ان يكون منافسا قويا في البطولة الاهم وهي دوري ابطال اوروبا خلال المواسم القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search