زد الصاعد حديثا يفاوض الاهلي بشأن استعارة لاعبه

الإثنين، 19 يونيو 2023 07:29 م

كريم الدبيس

كريم الدبيس

بدأ نادي زد اف سي  الصاعد حديثا الى الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه نشاطه بشكل مبكر في الميركاتو الصيفي الذي بدأ منذ مطلع يونيو حزيران الجاري، وبدأ نادي زد مفاوضاته مع النادي الاهلي  من أجل استعارة لاعب الفريق الأحمر الشاب كريم الدبيس ظهير أيسر فريق الشباب في النادي الأهلي.

تفاصيل الخبر

وقرر مسؤولوا النادي الأهلي احالة الأمر الى المدير الفني للفريق الأحمر السويسري مارسيل كولر لحسم ذلك الأمر ، يذكر أن نادي زد ينوي استعارة الدبيس من النادي الأهلي لمدة موسم واحد. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد ضم كريم الدبيس الموسم الماضي من وادي دجلة ، ويلعب الدبيس في اكثر من مركز ، فيمكن أن يتواجد في مركز الظهير الأيسر أو وسط الملعب الدفاعي كذلك يمكن أن يشغل مركز الجناح الأيسر. كذلك فقد كشفت عدة مصادر صحافية الى أن نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري ، ينوي ضم عدد من شباب النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن قبل أن يتم حسم أمر تلك الصفقات ، سوف يتدخل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر من أجل حسم مصير هؤلاء اللاعبين.

موعد مباراة الاهلي القادمة

توج النادي الأهلي منذ عدة ايام ببطولة دوري ابطال افريقيا ، على حساب الوداد الرياضي المغربي بالفوز بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والاياب ، ولذلك سوف يركز النادي الاهلي جهوده خلال الفترة القادمة على تحقيق انجاز جديد وهو بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث سيلتقي النادي الاهلي في مباراته القادمة في الدوري المصري العام ، بنادي حرس الحدود في مباراة مؤجلة من الاسبوع 16 من عمر مسابقة الدوري العام المصري وذلك يوم الخميس 22 يونيو حزيران الجاري على ملعب الكلية الحربية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search