الأهلي يوقع مع لاعبه المعار بشكل نهائي

الإثنين، 19 يونيو 2023 05:14 م

images (89)

images (89)

قررت لجنة الكرة في النادي  الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  قد حسمت بالفعل الصفقة الأولى للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، والذي طالب إدارة النادي بسرعة إنهاء تلك الصفقة،  بعد تقديمه لأداء ممتاز خلال الفترة التي قضاها اللاعب مع النادي في فترة إعارته.

أول الصفقات هذا الموسم

حسم النادي الاهلي أولى صفقاته في هذا الميركاتو الصيفي،  حيث نجح في التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب خالد عبد الفتاح مدافع الاتحاد السكندري، بعد موسم قضاه مع النادي الاهلي على سبيل الاعارة،  قدم فيه اللاعب مستوى كبير، كانت نتيجته اقتناع المدير الفنى كولر بإمكانات اللاعب ورغبته في البقاء مع النادي الاهلي لأطول فترة ممكنة.

العروض الخليجية لنجوم الأهلي

وفي سياق اخر، قرر النادي الاهلي عدم الاستغناء عن أي نجم من نجومه والذين بلغوا 5 أو 6 لاعبين مهمين داخل كيان الفريق الأحمر،  بعد وصول عدة عروض من أندية خليجية ترغب في ضم هؤلاء اللاعببن. وبحسب مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، فإن اللاعب الوحيد الذي تمت الموافقة على رحيله إلى الخليج،  كان لاعب وسط الفريق الأحمر حمدي فتحي والذي وصله عرض من نادي الوكرة القطري بقيمة 4 مليون دولار. على أن يتم استغلال المقابل المادي للاعب في تدعيم صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،  استعدادا للموسم الجديد.

مباراة الاهلي القادمة

يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق حرس الحدود في مباراة مؤجّلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويسعى النادي الأهلي لحصد 15 نقطة من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد استحواذ فريق نادي الزمالك على لقب الدوري اخر موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search