الاهلي يرغب في ضم يحيى عطية الله

الإثنين، 19 يونيو 2023 04:22 م

images (88)

images (88)

رد وكيل اللاعب يحيى عطية الله ظهير أيسر نادي الوداد الرياضي المغربي على أنباء اهتمام النادي الأهلي المصري، بضم اللاعب في المرحلة المقبلة.

تفاصيل الخبر

ينتهي عقد يحيى عطية الله مع الوداد بنهاية الموسم الحالي،  حيث سينتهي الدوري المغربي في الثالث والعشرين من يونيو حزيران الجاري، إذ يتبقى على نهاية الدوري جولتين فقط. يذكر أن بطولة الدوري المغربي يتصدرها حاليا فريق الجيش الملكي برصيد  63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني الوداد الرياضي. وتداولت بعض التقارير الصحافية، عن اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب المغربي رغم تواجد التونسي على معلول في مركز الظهير الأيسر في النادي الأهلي. وتحدث وكيل عطية الله قائلا أن اللاعب سيدرس كافة العروض المقدمة له، ومنفتحون على كل الأندية التي تريد ضم اللاعب خلال الفترة القادمة. وأضاف أن اللاعب يهتم في المقام الأول أن يكون النادي الذي سينضم إليه، يملك مشروعا رياضيا يناسب اللاعب وطموحاته في الفترة القادمة،  وسوف يدرس اللاعب كل العروض المقدمة بشكل دقيق للغاية من أجل اختيار أفضل للاعب.

الاحتراف الأوروبي.. أو البقاء في أفريقيا

ورد وكيل اللاعب عن إذا كان عطية الله يريد البقاء في أفريقيا أو الاحتراف الأوروبي أو حتى الاحتراف الخليجي فرد وكيل اللاعب قائلا أنه لم يتخذ اللاعب قراره حتى الآن،  وأنه كما ذكر سابقا أنه منفتح بقوة على كل العروض المقدمة له من كل الأندية التي ترغب في ضمه إليها.

الأهلي بطل أفريقيا

توج النادي الاهلي ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام، وذلك بفوزه على الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي جمع الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس في دولة المغرب، وتلك هي البطولة رقم 11 والبطولة القارية رقم 25 في تاريخ النادي الاهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search