انتر ميلان يفعل عقد لاعبه المعار

الإثنين، 19 يونيو 2023 02:46 م

FluHrqZXkAAlVuD

FluHrqZXkAAlVuD

قرر نادي انتر ميلان الايطالي،  تفعيل بند الشراء في عقد لاعبه المعار الذي استعاره النادي خلال الموسم الماضي،  ليصبح لاعبا في الفريق بشكل نهائي.

تفعيل بند الشراء لأتشيربي

ولعب فرانشيسكو أتشيربي، موسما مع الانتر معارا من نادي لاتسيو الإيطالي،  مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون يورو. وحسب صحيفة «كالتشيو ميركاتو» فإن نادي انتر ميلان قرر تفعيل بند شراء اللاعب من لاتسيو مقابل 4 مليون يورو، بعد فشل الانتر في محاولاته لتخفيض القيمة الشرائية من لاتسيو. وكان اللاعب فرانشيسكو أتشيربي قد رحل من لاتسيو في موسم 2021/2022 بشكل غريب، بعد توتر علاقته مع الجمهور. يذكر أن فرانشيسكو أتشيربي صاحب ال 35 عام، قد وقع عقدا مع الانتر حتى 2025، وذلك حسب ما ذكره الموقع السابق ذكره. الجدير بالذكر أن اللاعب فرانشيسكو أتشيربي قد ساهم بشكل كبير في وصول نادي انتر ميلان إلى نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المنصرم، أمام نادي مانشستر سيتي الانجليزي والذي انتهى بفوز السيتي بهدف نظيف.

مستقبل انتر ميلان

نجح فريق نادي انتر ميلان في تقديم موسم كبير خلال العام الماضي، حيث نجح الفريق في الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا وكذلك فقد فاز الفريق بكأس إيطاليا، ويسعى الفريق بقيادة مدربه سيموني إنزاجي إلى الاهتمام بسوق الميركاتو الخاص بالفريق،  من خلال استقدام لاعبين جدد يفيدون الفريق خلال الموسم القادم. ويسعى الفريق إلى استعادة أمجاده مرة أخرى، سواء كان على المستوى المحلي أو القاري، فبعد الحصول على كأس إيطاليا،  لا يريد النادي الإكتفاء بذلك، بل يريد أن يعود إلى المنافسة الموسم القادم على لقب الاسكوديتو،  والذي توج به الموسم المنصرم نادي  نابولي  وعلى المستوى القاري يسعى الانتر أن يكون منافسا شرسا خلال المواسم القادمة على لقب دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search