حمدي فتحي يرحل عن الاهلي.. بشرط وحيد

الأحد، 18 يونيو 2023 08:53 م

maxresdefault

maxresdefault

ذكرت تقارير صحافية اخر تطورات انتقال لاعب ونجم خط وسط النادي الأهلي  حمدي فتحي الى نادي الوكرة القطري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الخبر

وذكرت التقارير إلى أن النادي الأهلي طالب نادي الوكرة بزيادة قيمة انتقال اللاعب الى 4 مليون دولار بما يعني 125 مليون جنيه،  بدلا من 3.5 مليون دولار للسماح للاعب بالانتقال الى نادي الوكرة. ويرغب مسؤولوا النادي الأهلي في رفع قيمة بيع اللاعب وذلك من أجل الاستفادة المالية من بيع اللاعب،  خاصة أن نادي إنبي سيحصل على 20% من قيمة بيع اللاعب،  وما يقارب من 800 ألف دولار. وبالرغم من أن المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي يتمسك باللاعب،  إلا أن العرض الخليجي للاعب يجعل إدارة النادي الاهلي تعيد التفكير كثيرا في عملية بيع اللاعب. وسوف يكثف مسؤولوا مجلس إدارة النادي الاهلي مفاوضاتهم بشأن زيادة قيمة بيع اللاعب خلال الفترة القادمة،  ولذلك يسعى الأهلي الى زيادة قيمة البيع والاعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب وإنهاء الصفقه.

المباراة القادمة للنادي الأهلي

يستعد النادي الاهلي في الفترة القادمة بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر،  إلى العمل على تكثيف الجهود لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وذلك بعد النجاح في التتويج ببطولة دوري الابطال الإفريقي، على حساب نظيره الوداد المغربي في اياب النهائي الذي جمعهما في ملعب مركب محمد الخامس. وسوف يلاقي النادي الاهلي نظيره حرس الحدود في مباراة مؤجّلة من الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. وستكون المباراة القادمة يوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو حزيران الجاري. يذكر أن النادي الأهلي يحتاج الى الفوز وحصد خمسة عشر نقطة من مباريات الدوري المتبقية من أجل التتويج بالدوري المصري،  بعد غياب دام موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search