ديشامب يشيد بمبابي قبل مواجهة اليونان

الأحد، 18 يونيو 2023 08:24 م

images (64)

images (64)

أدلى ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي الأول بتصريحات عشية لقاء منتخب بلاده بنظيره المنتخب اليوناني،  والمقرر إقامتها غدا الاثنين في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على ملعب فرنسا ضمن إطار فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، التي ستقام في ألمانيا 2024.

إشادة بنجم باريس سان جيرمان

وعن حديثه فيما يخص قيادة كيليان مبابي للمنتخب الفرنسي قال ديشامب:  انه يؤدي دوره بشكل كامل وطبيعي، كذلك إنه ليس قراره وحده أن يكون القائد،  إنه قرار المجموعة بأكملها. كذلك أشار ديدييه ديشامب أن كيليان مبابي يحظى باحترام الجميع داخل المنتخب ولا يبالغ،  وهو يقوم بدوره كقائد وكلاعب كرة على أكمل وجه. كما أشاد المدرب الفرنسي بكيليان مؤكدا:  حتى لو كان هناك بعض الضغوط على قيادة مبابي للمنتخب،  فهو قادر على التغلب عليها حتى وإن كان يستشيرني في بعض القرارات،  هذا الأمر لا يمثل عبئا عليه.

مباراة فرنسا القادمة

وعن تصريحاته بشأن مباراة اليونان يوم غد الاثنين الموافق 19 يونيو حزيران 2023، أكد ديشامب على أن المنتخب اليوناني يمتلك عدة لاعبين ممتازين في الوقت الحالي،  مؤكدا أنه لا يحب أن يتم النظر للمنتخب الفرنسي أنهم مرشحين للفوز، لأن ذلك لن يجعلنا نصل للنتيجة التي نريدها. وواصل: نسعى الى الفوز واستكمال الحصول على العلامة الكاملة،  ومواصلة السير نحو هدفنا وهو التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية. وعن تصريحاته عن لاعب المنتخب أنطوان جريزمان ،  قال ديشامب؛  إنه لاعب ممتاز ويقدم جودة عالية معنا،  بيئة ناديه أتلتيكو مدريد تناسبه كثيراً،  وحتى وإن لعب مع المنتخب الفرنسي منذ فترات طويلة،  فإن أمر قيادته للمنتخب ستكون معقدة،  دائما ما نحظى بلحظات جيدة معه في المنتخب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search