لاعب الزمالك يجدد تعاقده خلال ساعات

السبت، 17 يونيو 2023 11:02 م

images (54)

images (54)

حددت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  جلسة بين الإدارة و لاعب الفريق سيف فارق جعفر بشأن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

جلسة هامة بين جعفر والإدارة

يذكر أن عقد اللاعب سيف جعفر سينتهي بنهاية شهر يونيو حزيران الجاري. كذلك فإن الجلسة قد تم تأجيلها لتقام خلال 48 ساعة، وتريد إدارة الزمالك لتمديد تعاقد اللاعب لمدة أربعة مواسم،  لكن اللاعب يريد التجديد لمدة ثلاث مواسم.

مصير لاعبي الزمالك

قال نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عبر قناة المحور، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك لا يرغب في الرحيل في الفترة الحالية،  وهو لاعب هام في النادي ومن العناصر الأساسية داخل القلعة البيضاء. أضاف ميدو عبر برنامج الريمونتادا: إن على إدارة الزمالك أن تعمل في تلك الفترة على الإبقاء على لاعبي الفريق الحارس محمد صبحي و فتوح لأنها قضية حياة أو موت بالنسبة إلى الفريق بالنظر إلى أهمية وجودهما داخل الفريق، والدور الذي يلعبانه في تقديم الزمالك لمستوى عالي،  ولكن بشرط أن يكون وجودهما في النادي ببنود تعاقد عادلة ومرضية للنادي وللاعبين. مختتما حديثه بتأكيده على أهمية وجود الشفافية في كلامه عن نادي الزمالك.

أوسوريو و استعدادات الزمالك

يسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه الحالي أوسوريو إلى تركيز الجهود في الفترة الحالية على محاولة إنهاء مسابقة الدوري المصري بأفضل شكل ممكن،  ثم بعد ذلك يأتي التفكير في إعداد الفريق للموسم القادم من خلال التعاقد مع اللاعبين المطلوبين داخل الفريق،  بتوفير ميزانية كبيرة استعدادا لموسم الانتقالات الذي سيكون به منافسة صعبة للغاية بين أهم أندية الدوري المصري. وسيسعى نادي الزمالك إلى تقديم الموسم القادم بشكل يليق بالنادي ومحاولة العودة إلى المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز التي اقتربت بشكل كبير هذا الموسم من الغريم النادي الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search