تقارير: مدافع نابولي الى بايرن ميونخ

السبت، 17 يونيو 2023 10:39 م

images (53)

images (53)

كشفت عدة تقارير صحافية الى اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني من ضم مدافع نابولي اللاعب الكوري الجنوبي كيم مين جاي،  خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كيم مين جاي

كانت عدة تقارير قد أشارت إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي من ضم المدافع العالمي كيم مين جاي نجم فريق نابولي الايطالي. ولكن وفقا لموقع «فوتبول ايطاليا» فإن نادي بايرن ميونخ اقترب بقوة من إنهاء كل الاتفاقات الشخصية مع النجم الكوري. و أكد الموقع الإيطالي أن بايرن ميونخ الألماني سيضم النجم الكوري حتى عام 2028، مع الاستعداد الكامل للنادي البافاري لدفع الشرط الجزائي الذي يخص اللاعب لنادي نابولي،  والذي يبلغ 55 مليون يورو. وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو والمتخصص بشكل كبير في انتقالات اللاعبين بين الأندية إلى أن الصفقة باتت مجرد وقت وتنتهي وسيتم الإعلان الرسمي خلال وقت قصير للغاية. وانضم النجم الكوري كيم مين جاي إلى نادي نابولي الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي،  وقد ساهم النجم الكوري بشكل كبير في تتويج فريقه نابولي بلقب الدوري الإيطالي لأول مره منذ 33 عام،  منذ تواجد الاسطوره الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا لفريق الجنوب الإيطالي.

مستقبل نابولي

اختار اخيرا فريق نابولي الايطالي مدرب  الفريق خلال الفترة القادمة بعد محاولات كثيرة خلال الفترة الأخيرة ، وستكون مهمة المدرب الجديد رودي جارسيا هو التنسيق مع ادارة ناديه حول الحفاظ على أهم نجوم نابولي أمثال الجورجي كفاراتسخيليا و المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف الفريق وهداف الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم ، خاصة بعدما لفت الأنظار خلال الموسم الماضي ، بالتالي سيحاول المدرب الاندماج سريعا مع اللاعبين ولديه الوقت الكافي حتى بداية الموسم المقبل ليرسم الخطط للفريق خلال الفترة القادمة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search