مصير زيزو وفتوح داخل نادي الزمالك

السبت، 17 يونيو 2023 09:38 م

images (52)

images (52)

كشف لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي الكابتن أحمد حسام ميدو،  حقيقة رغبة لاعبي الفريق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض، وأحمد سيد زيزو جناح الفربق في الرحيل عن نادي القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال نجم الزمالك السابق عبر قناة المحور الفضائية،  أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق لا يرغب في الرحيل تماما في الفترة الحالية،  وهو لاعب كبير في النادي ومن العناصر الأساسية داخل الفريق ويبني عليه الزمالك الكثير من الأمور في المستقبل. وأضاف ميدو عبر برنامج الريمونتادا: إن على إدارة نادي الزمالك أن تعمل في الفترة الحالية على الإبقاء على لاعبي الفريق محمد صبحي و أحمد فتوح لأنها قضية حياة أو موت بالنسبة إلى فريق الزمالك بالنظر إلى أهمية وجودهما داخل الفريق، والدور الذي يلعبانه في تقديم الفريق الأبيض لمستوى عالي،  ولكن بشرط أن يكون وجودهما في النادي ببنود تعاقد عادلة ومرضية للنادي وللاعبين. مختتما حديثه بتأكيده على أهمية وجود الصراحه و الشفافية في كلامه عن نادي الزمالك.

أوسوريو و استعدادات الزمالك

يسعى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  ومدربه الحالي أوسوريو إلى تركيز الجهود في الفترة القادمة على محاولة إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، بأفضل شكل ممكن،  ثم بعد ذلك يأتي التركيز في إعداد الفريق للموسم القادم من خلال التعاقد مع اللاعبين المطلوبين داخل الفريق،  بتوفير ميزانية كبيرة استعدادا لموسم الانتقالات الذي سيكون به منافسة شرسة بين أهم أندية الدوري المصري. وسيسعى الزمالك إلى تقديم الموسم القادم بشكل يليق بنادي الزمالك ومحاولة العودة إلى المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز التي اقتربت في هذا الموسم من الغريم النادي الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search