صدمة لكولر.. نجم الأهلي على أعتاب الدوري السعودي

السبت، 17 يونيو 2023 07:16 م

images (48)

images (48)

أصبح فريق النادي الاهلي المصري بقيادة المدرب الكبير السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي،  مهددا برحيل أحد أهم نجومه الى الدوري السعودي.

الشحات وعرض الهلال

تلقى اللاعب المصرى ونجم النادي الاهلي البارز حسين الشحات عرضا من نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية،  وبات مهددا بالرحيل عن النادي الاهلي،  نظرا لقوة وضخامة العرض المقدم من نادي الهلال. بالتالي يرغب النادي الاهلي بتجديد التعاقد مع نجمه وأحد أبرز من ساهموا بإنجازات الفريق خلال الفترة الماضية. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد نجح في اقتناص بطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام بالفوز في نهائي البطولة على نظيره المغربي الوداد الرياضي،  وهذه البطولة رقم 11 للنادي في تاريخه،  والبطولة القارية رقم 25 في تاريخ النادي الاهلي.

المباراة القادمة للنادي الأهلي

بعد نجاح النادي الاهلي في التتويج بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا وذلك بفوزه في مباراة نهائي إفريقيا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي،  يركز النادي الاهلي في الوقت الحالي جهوده الكبيرة على بطولة الدوري المصري الممتاز،  بقيادة مدبه السويسري مارسيل كولر،  حيث سيخوض النادي الاهلي مباراة هامة للغاية في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز،  وذلك يوم الثاني والعشرين من يونيو حزيران،  الذي سيوافق الخميس،  وسيلعب النادي الاهلي أمام نظيره حرس الحدود في مباراة مؤجّلة من الاسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري، الجدير بالذكر أن النادي الاهلي يحتاج إلى حصد خمسة عشر نقطة من مباريات الدوري المتبقية،  لكي يتوج ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم،  يذكر أن النادي الاهلي غاب عن التتويج ببطولته المحببة الدوري المصري خلال آخر موسمين لصالح نظيره الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search