بسبب الزمالك .. إلياس الجلاصي يعتذر لجماهير المصري

السبت، 17 يونيو 2023 07:18 م

الجلاصي

الجلاصي

توجه لاعب نادي المصري إلياس الجلاصي، برسالة اعتذار لجماهير بورسعيد وذلك بسبب تصريحاته على خلفية لقائه في برنامج اللعيب، على قناة mbc مصر.
وكتب على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام": أنا متأسف جدًا على اللي حصل ومتأسف جدًا للجمهور وعلى ذمة النادي في أي حاجة.
وأشارت عدة تقارير أن مسؤولي المصري أغلقه باب الرحيل التونسي "إلياس الجلاصي" صانع ألعاب الفريق وكان هناك حالة من الغضب من قبل جماهير المصري بسبب تصريحات الجلاصي.
حيث قال ، أن مدحت عبد الهادي عضو الجهاز الفني لنادي الزمالك جس نبضه حول الانتقال للقلعة البيضاء، وذلك على هامش الودية الأخيرة التي جمعت المصري والزمالك مساء الخميس الماضي وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.
ووصل  الجلاصي أنه طلب من عبد الهادي التواصل في هذا الأمر مع وكيله وناديه الحالي، فيما أبدى التونسي رغبة كبيرة في اللعب لنادي الزمالك أكثر من الأهلي.
وذلك بسبب تواجد أكثر من لاعب في المركز الذي يلعب فيه الجلاصي وهو ما يجعله جليس مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يفاوض الزمالك اللاعب مرة أخرى في حالة موافقة المدير الفني للزمالك كارلوس أوسوريو.
وشارك إلياس الجلاصي مع النادي المصري خلال مسيرته 68 لقاء وسجل خلالهم 12 هدف وصنع 12 هدف ويمتد عقد اللاعب التونسي مع النادي المصري حتى نهاية موسم 2025.
وسيواجه فريق المصري المباراة المقبلة أمام نادي فيوتشر في الدوري المصري بالجولة الـ 32 بالدوري المصري ويتواجد المصري في المركز الثامن فيما يتواجد فيوتشر الثالث برصيد 57.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search