رئيس البايرن يهاجم برشلونة بتصريحات نارية

السبت، 17 يونيو 2023 06:54 م

images (47)

images (47)

وجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني هيربرت هاينر نادي برشلونة الاسباني بتصريحات عدائية بخصوص انتقال لاعب البايرن الألماني جوشوا كيميتش الى برشلونة الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي بدأ منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تصريحات عدائية من هاينر

أكد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني،  روبرت هاينر أن لاعب فريقه الألماني الدولي جوشوا كيميتش ليس للبيع في إشارة الى اهتمام نادي برشلونة بضم اللاعب، وقال رئيس النادي البافاري،  في تصريحات لشبكة سكاي سبورت؛  لا افهم لماذا يطاردون لاعبنا بشكل علني وفج،  كيميتش هو لاعب أساسي وحيوي بالنسبة إلى فريقنا،  أنه قائد،  هو القائد الثالث للفريق، وهو لاعب عالمي فاز بألقاب كثيرة معنا وسيفوز بالمزيد و المزيد في المستقبل. الجدير بالذكر أن لاعب برشلونة السابق ومدرب الفريق في الوقت الحالي تشافي هيرنانديز قد أكد قبل ذلك أن جوشوا كيميتش لاعب بارز وهام ويتفهم متطلبات كرة القدم. وعن سؤاله عن امكانية ضم الدولي الألماني جوشوا كيميتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية أجاب المدرب الاسباني: هو لاعب يرتبط حاليا بعقد مع فريقه بايرن ميونخ،  ولكن اذا فتح الباب للخروج فسوف يكون هناك مفاوضات مع نادي بايرن ميونخ بخصوص اللاعب. يذكر أن الدولي الألماني جوشوا كيميتش قد أدلى بتصريحات يوم الثلاثاء الماضي تؤكد نيته في البقاء في بايرن ميونخ قائلا:  لدي موسمين هنا مع البافاري،  ولدينا العديد من الخطط والترتيبات هنا في المستقبل.

مستقبل برشلونة

يسعى نادي برشلونة الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف النادي الكاتالوني خاصة بعد رحيل عدد من الأسماء مثل سيرخيو بوسكيتس،  ورحيل جوردي ألبا وبالتالي يريد الفريق الى استكمال مرحلة بناء الفريق،  والتي بدأها الفريق منذ قدوم المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز، والتي كللت بالنجاح بالفوز بالدوري الاسباني الموسم المنصرم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search