ليكيب: ناجلسمان لن يدرب باريس سان جيرمان

الجمعة، 16 يونيو 2023 11:53 م

images (45)

images (45)

أكدت تقارير صحافية فرنسية، أن المدرب الألماني جوليان ناجلسمان لن يدرب  باريس سان جيرمان  الفرنسي الموسم المقبل،  يذكر أن نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عن إقالة الفرنسي كريستوف جالتييه من تدريب النادي الفرنسي.

انهيار مفاوضات ناجلسمان مع باريس

وقد تم ترشيح أكثر من مدرب لخلافة كريستوف جالتييه في تدريب باريس سان جيرمان،  كان على رأسهم المدرب الألماني جوليان ناجلسمان،  مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق. ولكن صحيفة «ليكيب» الفرنسيه أكدت في النهاية على عدم تدريب ناجلسمان لنادي باريس سان جيرمان،  في الموسم القادم. كذلك قد حدثت مفاوضات بين النادي الباريسي مع جوليان ناجلسمان ولكنهما اتفقا في النهاية على عدم العمل معا في اللحظات الأخيرة،  بالتالي انتهت المحادثات. ونتيجة لذلك فعلى إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي  التفكير في اختيار اخر دون الكشف عن هويته. كذلك فإن إدارة الباريسيين يتمنون الانتهاء من موضوع المدرب الجديد خلال الأسبوع القادم.

مستقبل باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه ناصر بن غانم الخليفي،  إلى بناء فريق قوي ومتماسك ولديه القدرة على المنافسة بشكل أكبر في البطولات المهمة، وبالتأكيد نتحدث هنا عن بطولة دوري ابطال اوروبا، فبعد سياسات النادي في جلب أكبر عدد من النجوم،  واضح أن الأمور تسير على نحو مختلف هذه الفترة،  إذ يسعى النادي الباريسي إلى جلب المواهب الشابة،  والابتعاد عن كثرة النجوم داخل الفريق،  إذ تم التخلص من ميسي وراموس،  ومن الممكن أن يرحل اللاعب البرازيلي نيمار عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. واستطاع نادي باريس سان جيرمان ضم اللاعب الكوري الجنوبي كانج ان لي من فريق ريال مايوركا الإسباني،  في خطوة كبيرة في السير على الطريق الصحيح.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search