ميزة خاصة للاهلي والوداد في بطولة افريقيا الموسم القادم

الجمعة، 16 يونيو 2023 05:08 م

0

0

منح الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) ميزة خاصة لثمانية أندية ستشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم ، بسبب تلاحم وقت مسابقتي دوري الابطال والسوبر الافريقي بنظامه الجديد الذي سيقام في 20 اكتوبر المقبل.

تميز خاص للوداد والأهلي

وبحسب موقع (le360 المغربي) ، فقد منح الكاف اعفاء ناديي الاهلي والوداد طرفي نهائي دوري ابطال افريقيا الذي لعب منذ ايام قليلة ، بالاضافة الى مازيمبي الكونجولو و الترجي التونسي وسيمبا التنزاني و وصن داونز الجنوب افريقي وانييمبا النيجيري من خوض الأدوار التمهيدية في بطولة دوري أبطال أفريقيا . وبالتالي فالأندية التي تم ذكرها ستخوض دور المجموعات مباشرة ، وجاء قرار الاتحاد الافريقي لتفادي الارهاق الذي يصيب لاعبي لتلك الأندية ، بالتزامن مع خوض منافستي السوبر الافريقي ودوري الأبطال. كذلك حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) موعد 15 يوليو المقبل لخوض قرعة ربع نهائي السوبر الافريقي.

تتويج الأهلي بالأميرة السمراء

نجح النادي النادي الأهلي المصري بقيادة مدربه الثعلب السويسري مارسيل كولر في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ أيام قليلة على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي ، وبذلك فقد توج الاهلي للمرة 11 في تاريخه بالبطولة ، وهي البطولة رقم 25 القارية للشياطين الحمر ، كذلك ان مارسيل كولر ينتظره تحقيق انجاز جديد خلال الفترة المقبلة ، حيث سيركز النادي الأهلي جهوده على بطولة الدوري المصري. يذكر أن بطولة الدوري المصري غائبة عن خزائن النادي الاهلي منذ موسمين لصالح غريمه نادي الزمالك ، بالتالي سيسعى السويسري كولر الى حصد 15 نقطة خلال الجولات المتبقية للنادي الاهلي في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، وهو كل ما يحتاجه المارد الأحمر لتحقيق الدوري المصري وعودة البطولة المحببة الى خزائن النادي من جديد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search