كايل ووكر على رادار بايرن ميونخ

الجمعة، 16 يونيو 2023 03:49 م

كايل ووكر

كايل ووكر

يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي  مانشستر سيتي  الانجليزي كايل ووكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووكر على رادار البايرن

يذكر أن كايل ووكر يرتبط بعقد مع ناديه الحالي مانشستر سيتي الى غاية 2024 . وذكر الصحفي في شبكة (سكاي سبورت) فلوريان بليتينبيرج ، أن اللاعب كايل ووكر موجود على رأس قائمة اللاعبين الذين يريد نادي  بايرن ميونخ  التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة ، حيث تمت مناقشة ذلك الأمر داخل النادي البافاري ، كذلك أن البايرن يعلم برحيل اللاعب ووكر عن ناديه مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة ولذلك فالنادي يراقب وضعية اللاعب في الوقت الحالي. وأضاف الصحفي أنه لم يحدث حتى الان اتصال بين ناديي البايرن والسيتي بشأن اللاعب كايل ووكر. الجدير بالذكر ان اللاعب كايل ووكر خاض مع فريقه مانشستر سيتي 254 مباراة سجل خلالها 6 اهداف و صنع 18 هدف.

ثلاثية تاريخية للسيتي

خاض فريق مانشستر سيتي الانجليزي موسم تاريخي الموسم الماضي بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا ، الذي نجح مع كتيبة فريقه في تقديم أداء ممتع ، ونجح في التتويج بثلاثية تاريخية ، والأهم بالتأكيد نجاحه أخيرا في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي انتر ميلان الايطالي خلال النهائي الذي جمعهما يوم العاشر من يونيو حزيران الماضي ، بالاضافة الى تتويجه ببطولة الدوري الانجليزي وذلك بعد منافسة محتدمة وصعبة للغاية مع نظيره فريق ارسنال ، ولكن العبقري الاسباني نجح في النهاية في الفوز باللقب ، كما أنه توج كذلك ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي على حساب نادي مانشستر يونايتد في النهائي الذي جمعهما على ملعب ويمبلي الشهير، وبذلك فقد حقق العبقري الاسباني موسم تاريخي له وللنادي الانجلييزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search