ثيو هيرنانديز قريب من مانشستر يونايتد

الجمعة، 16 يونيو 2023 03:26 م

ثيو هيرنانديز

ثيو هيرنانديز

أكدت بعض التقارير الصحافية الايطالية اليوم الجمعة ، وجود رغبة من نادي مانشستر يونايتد  الانجليزي لضم ظهير أيسر نادي ميلان الايطالي ثيو هيرنانديز الى صفوف الشياطين الحمر ، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

هيرنانديز الى مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية وجود تطلع لدى ادارة فريق مانشستر يونايتد الى ضم ظهير أيسر نادي ميلان  الايطالي والمنتخب الفرنسي، كذلك أكدت الصحيفة أن على مانشستر يونايتد دفع ما يقرب من 60 مليون يورو من أجل اقناع ادارة نادي الميلان بترك اللاعب. وأكدت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد ليس الوحيد المهتم بضم اللاعب الفرنسي ، فهناك اهتمام من قبل نادي مانشستر سيتي واهتمام من كبار أندية اسبانيا كذلك. كذلك ان سبب قدوم ثيو هيرنانديز الى فريق الميلان عام 2019 هو باولو مالديني ، ولكن مع اقالة مالديني ، قد يتسبب ذلك في رحيل اللاعب عن نادي الميلان. يذكر أن اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز قد شارك في 43 مباراة مع فريقه نادي الميلان في الموسم الماضي ، نجح خلالها في تسجيل 4 اهداف و تقديم 5 تمريرات حاسمه لزملائه.

مستقبل الميلان

يعد فري الميلان الايطالي من اعرق اندية العالم على مدار التاريخ ، وبالتالي تسعى الادارة المالكة الجديدة منذ سنوات في استعادة أمجاد النادي الايطالي ، وبالفعل فقد نجح الفريق خلال السنوات القليلة الماضية في استعادة جزء من هيبة الفريق ، بالتتويج بالدوري الايطالي في الموسم قبل الماضي ، كذلك الوصول الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام مواطنه نادي انتر ميلان ، كذلك تحقيق مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الايطالي ، وتمكن بعدها من التواجد بشكل مستمر في بطولته المحببة دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search