15 لاعب ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي و الزمالك

الجمعة، 16 يونيو 2023 01:06 م

images (28)

images (28)

تتابع جماهير الكرة المصرية،  خاصة جمهور وعشاق ناديي الأهلي و الزمالك أحوال الفريقين،  خاصة في سوق الانتقالات الصيفية الذي بدأ مطلع يونيو الجاري،  وقوائم الراحلين عن الأندية و القادمين كذلك.

طريق الزمالك

تسعى إدارة نادي الزمالك إلى إحداث تغييرات هامة على كل المستويات داخل الفريق خلال الموسم القادم،  لا سيما وإدارة الفريق تسعى إلى العودة للبطولات مرة أخرى.

9 لاعبين على قائمة الراحلين من الزمالك

وقرر المدرب الكولومبي لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو،  وحدد اللاعبين الراحلين عن نادي القلعة البيضاء الموسم القادم،  لأسباب عديدة،  بعد عقد اجتماع مع اللجنة الفنية لنادي الزمالك، خلال الأيام الماضية,  وتم تحديد قائمة الراحلين عن نادي الزمالك. وتضم قائمة الراحلين عن نادي الزمالك 9 لاعبين ـ مصطفى الزناري ـ محمود شبانه ـ عمرو السيسي ـ يوسف أسامة نبيه ـ أحمد بلحاج ـ عبدالله جمعة ـ محمد عبد الشافي ـ عمر جابر ـ سامسون أكينولا

6 لاعبين راحلين عن النادي الأهلي

واستقل المدرب السويسري مارسيل كولر،  المدير الفني النادي الأهلي على رحيل عدة لاعبين من الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتضم قائمة الراحلين عن النادي الأهلي 6 لاعبين

ـ لويس ميكيسوني ـ والتر بواليا ـ أيمن أشرف ـ برونو سافيو ـ شادي حسين ـ محمد فخري وسيعقد المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر اجتماعا خلال الفترة المقبلة مع اللجنة الفنية لكرة القدم داخل النادي الأهلي،  وذلك من أجل تحديد أولوية الفريق وحسم كافة الأمور للراحلين عن النادي الأهلي.

موقف الأهلي في الدوري المصري

يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة في الدوري المصري يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو حزيران الجاري،  مع فريق حرس الحدود في مباراة مؤجّلة من الجولة 16، ويحتاج النادي الأهلي إلى حصد 15 نقطة من أجل التتويج بالدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search