تريزيجيه يحمل شارة قيادة المنتخب بعد استبعاد صلاح والشناوي

الخميس، 15 يونيو 2023 11:19 م

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

كشف مصدر موثوق داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري ، أن النجم محمود حسن تريزيجيه نجم نادي طرابزون سبورت التركي ، سيحمل شارة قيادة  منتخب مصر ، وذلك في المباراة الودية القادمة للمنتخب المصري الوطني أمام منتخب جنوب السودان .

مباراة مصر وجنوب السودان

ويخوض المنتخب الوطني المصري مباراة ودية أمام منتخب جنوب السودان ، والمقرر لها يوم الأحد القادم الموافق 18 يونيو حزيران من العام 2023، وسيحصل محمود حسن تريزيجيه على شارة القيادة للمنتخب المصري وذلك بعد استبعاد النجمين محمد صلاح ومحمد الشناوي ،وذلك رغم تواجد اللاعب على جبر مدافع المنتخب المصري الوطني ومدافع فريق بيراميدز المصري ، الذي يتساوي في رصيد مبارياته مع المنتخب المصري ، مع رصيد محمود تريزيجيه حيث انضم كلاهما يوم 15 نوفمبر من العام 2014. واكد المصدر انه تم اختيار تريزيجيه على حساب المدافع علي جبر مدافع بيراميدز وبعد استبعاد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي وكذلك استبعاد حارس المرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي المصري ، وايضا مع غياب اللاعب المدافع احمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي عن قائمة المنتخب المصري الوطني في مباراة جنوب السودان الودية. اضاف المصدر كذلك ان اللاعب الثالث الذي من حقه حمل شارة القيادة للمنتخب المصري هو محمود عبد المنعم  كهربا  مهاجم النادي الاهلي .

منتخب مصر يتأهل الى امم افريقيا 2023

ونجح المنتخب الوطني المصري في الفوز في مباراة اول امس الاربعاء الذي وافق 14 يونيو حزيران من العام 2023 امام نظيره المنتخب الغيني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مراكش الكبير في المغرب ضمن اطار فعاليات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في ساحل العاج مطلع العام القادم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search