الوداد ثانيا...تعرف على جدول ترتيب الدوري المغربي

الخميس، 15 يونيو 2023 02:47 م

images (13)

images (13)

مع خسارته لنهائي دوري ابطال افريقيا أمام النادي الأهلي المصري،  تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي بالأمس في الدوري المغربي في الجولة السابعة والعشرين أمام حسنية أغادير،  خارج أرضه.

ترتيب الوداد في الدوري

انتهى لقاء أمس الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023 بالتعادل السلبي بين فريقي الوداد البيضاوي ومضيفه حسنية أغادير،  وأضاف كل فريق نقطة إلى رصيده،  بالتالي أصبح موقع الوداد في الجدول المركز الثاني،  برصيد سبعة و خمسون نقطة من خلال خوضه 27 مباراة،  حيث حقق الانتصار في ستة عشر مباراة وتعادل تسعة لقاءات و خسر مبارتين. الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول في الدوري المغربي هو فريق الجيش الملكي برصيد ستون نقطة،  أي بفارق ثلاث نقاط فقط عن نظيره الوداد صاحب المركز الثاني.

المباريات المتبقية لفريق الوداد

تتبقى ثلاث مباريات في الدوري المغربي ويسعى فريق نادي  الوداد  الرياضي الى اقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي من نادي الجيش الملكي صاحب الصدارة،  حيث أن الفارق بينهما فقط ثلاث نقاط،  وسيسعى الفريق البيضاوي إلى محاولة اقتناص لقب الدوري بعد خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا منذ أيام على يد النادي الاهلي المصري.

مستقبل الوداد بعد خسارة نهائي أفريقيا

بعد خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا منذ أيام،  سيسعى النادي الى التخلص من بعض لاعبيه بأرقام جيدة لتكوين ميزانية تساعد النادي على شراء لاعبين جدد،  يستطيع النادي من خلالها العودة الى منصات دوري ابطال أفريقيا من جديد،  حيث فاز الفريق بالبطولة قبل عام في موسم 2022 بالفوز على النادي الأهلي أيضا بهدف نظيف في النهائي الذي جمع الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس،  ولكن في الوقت الحالي سيركز الفريق كامل جهده على بطولة الدوري المغربي لمحاولة تعويض خسارة نهائي أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search