اجتماع أوسيمين مع إدارة نابولي لحسم مصير اللاعب

الخميس، 15 يونيو 2023 01:10 م

images (10)

images (10)

كشفت تقارير صحافية إيطالية اليوم الخميس عن وجود اجتماع مرتقب بين إدارة نادي نابولي الإيطالي ولاعب الفريق المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين وذلك من أجل حسم مصير اللاعب.

3 أندية تترقب

وأكدت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» أن الاجتماع بين إدارة نادي الجنوب الايطالي مع أوسيمين سوف يتم في القريب العاجل. وأفادت الصحيفة إلى أن اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين يريد الرحيل عن نادي نابولي خلال الانتقالات الصيفية الحالية،  بعد تقديم كل شيء مع الفريق. كذلك فهناك ترقب من عدة أندية لحالة اللاعب وترغب في الحصول على خدماته وهي أندية مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان و ريال مدريد. الجدير بالذكر أن اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين سجل 28 هدف خلال الموسم المنصرم،  مع فريق نادي نابولي،  في 38 مباراة وكان هداف الدوري الإيطالي. ولذلك تسعى كبار أندية أوروبا إلى الظفر بخدمات اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين.

مستقبل نابولي

من ناحية أخرى تسعى إدارة نادي نابولي إلى تجديد عقد اللاعب النيجيري مع الفريق لمنع كبار أندية أوروبا من إغراء اللاعب،  كما أن الإدارة تسعى في الوقت الحالي إلى التعاقد مع مدرب جديد مع الفريق بعد رحيل المدرب السابق لوتشيانو سباليتي من تدريب الفريق،  بعد تقديم سباليتي لموسم تاريخي مع نابولي،  نجح فيه الفريق في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي بعد 33 عام غاب فيها الفريق عن الفوز بالبطولة،  وبالتالي فسيسعى الفريق الإيطالي في الفترة القادمة إلى اختيار مدير فني جديد يناسب الفريق واللاعبين الحاليين بالإضافة إلى محاولة التعاقد مع لاعبين جدد يساعدون الفريق على التطور وتقديم المزيد خلال الموسم المقبل. الجدير بالذكر أن كريستوف جالتييه بات أحد المرشحين لتدريب نادي نابولي الموسم القادم،  ولكن لم يتم حسم الأمور إلى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search