الشباب السعودي يستهدف ضم نجم أتلتيكو مدريد

الخميس، 15 يونيو 2023 12:30 م

images (9)

images (9)

تستهدف إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان،  التعاقد مع مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد المهاجم الاسباني ألفارو موراتا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

العقد الحالي لموراتا

ويتبقى موسما واحدا لألفارو موراتا مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد،  والذي ينتهي في يونيو حزيران 2024، ويسعى مسؤولوا نادي أتلتيكو مدريد إلى تجديد عقد المهاجم الاسباني موراتا قبل انتهاء التعاقد مع النادي ودخول الفترة الحرة. واستهدفت إدارة نادي الشباب السعودي التعاقد مع اللاعب الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ودخلت بالفعل مفاوضات جادة مع اللاعب بسبب تألق الاسباني في الفترة الاخيرة مع ناديه أتلتيكو مدريد. الجدير بالذكر أن نادي الشباب السعودي يدخل في منافسة كبيرة مع عدة أندية للتعاقد مع المهاجم الاسباني منها ميلان ويوفنتوس الإيطاليين.

أتلتيكو مدريد ومشروع سيميوني

قدم نادي أتلتيكو مدريد موسم جيد ومتوازن الموسم المنصرم،  وتألق عدة لاعبين منهم موراتا مهاجم الفريق والفرنسي أنطوان جريزمان،  جناح الفريق،  كذلك فقد كان موسم الفريق قبل كأس العالم الأخيرة في قطر 2022 مغاير تماما عن موسم الفريق بعد كأس العالم،  حيث كان النصف الأول من الموسم سيئا للفريق وبات الفريق ينهار تماما،  لكن بعد كأس العالم أظهر الفريق مستوى ممتاز ورائع،  وتألق عدة لاعبين منهم موراتا و جريزمان،  ويسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى العودة إلى طريق البطولات الموسم القادم،  بعد تقديم نصف موسم ثاني جيد للغاية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search