حقيقة طلب الشحات تأجيل تجديد عقده مع الاهلي

الأربعاء، 14 يونيو 2023 05:06 م

 حسين الشحات

حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي  الاهلي  موقف اللاعب حسين الشحات لاعب الفريق من تجديد تعاقده بعد تلقي اللاعب عدة عروض للاحتراف الخارجي.

حقيقة طلب حسين الشحات

وكشف المصدر المقرب داخل النادي الأهلي أن اللاعب حسين الشحات لم يطلب تأجيل تمديد تعاقده مع النادي الأهلي ، وأن هذا الأمر غير صحيح بالمرة. وأكد المصدر أيضا أن النادي الأهلي يعلم بوجود عروض للاعب من السعودية والكويت والامارات ، ولكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي من أي نادي حتى الان ، واللاعب أيضا لم يتحدث بخصوص ذلك الموضوع. كذلك فمارسيل  كولر المدير الفني للنادي الأهلي أكد على انفتاحه لتجديد عقود اللاعبين قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ولكن اللاعب الوحيد الذي تمت اجراءات تجديد تعاقده مع النادي الأهلي هو مدافع الفريق ياسر ابراهيم ، ولذلك تأجل ملف تجديد اللاعب حسين الشحات وغيره من اللاعبين . واختتم المصدر : أن لاعبي الأهلي يحصلون حاليا على فترة راحة ، وحسين الشحات في مهمة وطنية مع منتخب مصر الأول ويستعد حاليا لملاقاة غينيا ، في التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية ، وسوف يتم حسم الأمور فور عودة اللاعب الى القاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

حصل لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلى على فترة راحة سلبية حتى يوم 18 يونيو حزيران الجاري وذلك بعد تتويجهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عدة أيام. وسيلاقي النادي الأهلي في المباراة القادمة نظيره فريق نادي حرس الحدود ، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم . و سوف تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود يوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو حزيران الجاري ، على ملعب الكلية الحربية ،في أولى المواجهات الست للنادي الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search