فيتور روكي الى برشلونة خلال ساعات

الأربعاء، 14 يونيو 2023 11:04 ص

images (2)

images (2)

أكدت تقارير صحافية إسبانية اليوم الأربعاء،  أن نادي برشلونة الاسباني أتم إتفاقه مع فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي من أجل ضم نجم الفريق الشاب فيتور روكي.

تفاصيل الصفقة

وقرر النادي الكاتالوني ضم اللاعب الشاب صاحب ال 18 عام،  ليقود الهجوم في النادي الكاتالوني في المستقبل، وليعمل على مساعدة هجوم الفريق،  بقيادة روبرت ليفاندوفسكي الذي لم يتبقى لديه عديد السنوات في مسيرته الإحترافية. وبحسب صحيفة «آس»  الإسبانية،  فإن ديكو السكرتير الفني الجديد لنادي برشلونة، قد كان له دور كبير وبارز في إتمام صفقة روكي، بسبب العلاقات الجيدة التي تجمعه مع مسؤولي نادي أتلتيكو بارانينسي،  و وكيل اللاعب الشاب. كذلك أشارت التقارير أن الصفقة لن يتم الإعلان عتها بشكل رسمي،  إلا عند توفر سيولة مالية من أجل تسجيل اللاعب في قائمة النادي الكاتالوني في الموسم الجديد. كذلك فإن وضعية نادي برشلونة المالية المتأزمة،  تتطلب بيع ثلاث لاعبين على الأقل من أجل تسجيل الصفقات واللاعبين الجدد في الفريق. كذلك فإنه من المتوقع ألا تتم صفقة اللاعب فيتور روكي بأقل من مبلغ 40 مليون يورو،  يتم تسديدها على، 3 أقساط.

برشلونة.. وبناء فريق جديد

يسعى نادي برشلونة بقيادة المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز،  الى بناء فريق جديد يعتمد بشكل كبير على الشباب وبالتأكيد مع وجود عناصر الخبرة،  وبالتالي فإن النادي الكاتالوني يسعى في ذلك الأمر من خلال التوقيع مع لاعبين شباب يقودون هجوم الفريق في المستقبل،  ومن أمثال اللاعبين الشباب الصفقة الجديدة القريبة من الفربق فيتور روكي،  كذلك تواجد أنسو فاتي،  مع فرينكي دي يونج مع عدم التغافل عن عناصر الخبرة أمثال مارك أندريه تيرشتيجن،  و روبرت ليفاندوفسكي،  وسيسعى الفريق الكاتالوني إلى المزج بين عناصر الشباب والخبرات من أجل بناء فريق متوازن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search