رد بايرن ميونخ على محاولة برشلونة ضم كيميتش

الأربعاء، 14 يونيو 2023 10:38 ص

images (1)

images (1)

قام نادي  بايرن ميونخ  الألماني بالرد على محاولة برشلونة الاسباني ضم لاعب الفريق وظهير الفريق البافاري كيميتش خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

رغبة برشلونة ضم النجم الألماني

وأبدى نادي برشلونة في الفترة الأخيرة رغبته في ضم النجم الألماني كيميتش من فريق بايرن ميونخ الألماني،  وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو»  أن هناك مفاوضات قد تمت بالفعل بين الناديين الإسباني والألماني وذلك من أجل ضم اللاعب الألماني كيميتش. كذلك أوضحت الصحيفة إلى أن رد نادي بايرن ميونخ كان واضحا وصارما،  وهو الرفض التام للاستغناء عن اللاعب بأي شكل. كذلك فقد أوضح نادي بايرن ميونخ الألماني أن اللاعب الألماني هو لاعب هام للغاية في الفريق،  وأنه سوف يصبح قائد الفريق في المستقبل،  خاصة أن عقده لا يزال به عامين. كذلك أوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة كان يعلم بهذا الرد من أطراف أخرى،  ولكنه تواصل مع النادي بشكل رسمي،  ليرى كيف ستسير الأمور،  وذلك قبل تواصله مع اللاعب. الجدير بالذكر أن اللاعب الألماني كان ينتظر بالفعل تحرك برشلونة من أجل ضمه الى الفريق الكاتالوني،  وكان بالفعل على استعداد لأخذ تلك الخطوة،  ولكنه انتظر عرض رسمي من أجل ضمه. كذلك فإن الصحيفة أوضحت أن اللاعب الألماني لن يجبر ناديه على فكرة رحيله من الفريق البافاري،  لأنه يحافظ على احترامه مع نادي بايرن.

تشافي و مشروع البرسا

قدم اللاعب السابق والمدرب الحالي لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز  ،  موسم جيد ومتوازن الموسم المنصرم،  حيث نجح الفريق خلاله في تحقيق لقب الدوري الاسباني،  كذلك الوصول إلى نصف نهائي كأس ملك اسبانيا،  كما قدم أداء كبيرا واستعاد الكثير من هيبة النادي الكاتالوني،  وبالتالي فإن المدرب الاسباني يسعى للمزيد الموسم المقبل،  من خلال تعاقده مع لاعبين جدد يساعدون الفريق على تقديم المزيد الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search