تفاصيل زيارة النني للنادي الأهلي

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 10:00 م

محمد النني

محمد النني

قام النجم المصري العالمي محمد النني نجم نادي ارسنال الانجليزي ومنتخب مصر الأول بزيارة النادي الاهلي  الثلاثاء الموافق 12 من شهر يونيو حزيران 2023 وكان في استقباله الكابتن بدر رجب ، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

عاد الى حيث ينتمي

ونشرت صحيفة النادي الاهلي صورة للنجم المصري داخل النادي الأهلي ، وعلقت ( عاد الى حيث ينتمي ) ، وهنأ النجم المصري الكابتن بدر رجب بتوليه رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي. وكان في استقبال محمد النني وليد سليمان نائب المدير الفني لقطاع الناشئين وتامر حفني المدير الفني للبراعم ، واحمد ناجي مدرب حراس ناشئي الاهلي. الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد النني يرتبط بعلاقة قوية مع الكابتن بدر رجب الذي قام باكتشاف النني في النادي الأهلي وأشرف على تدريبه ، الجدير بالذكر أيضا أن النني بدأ مشواره الكروي في قطاع ناشئي الأهلي قبل أن يتم الغاء مرحلته السنية وينتقل الى ناشئي نادي المقاولون العرب.

الاهلي بطل القارة السمراء

توج النادي الاهلي منذ يومين ببطولة دوري أبطال افريقيا للمرة 11 في تاريخ النادي ، كذلك فهو اللقب رقم 25 القاري للنادي طوال تاريخه ، ويسعى النادي بقيادة الثعلب السويسري مارسيل كولر في المرحلة القادمة الى التركيز على بطولة الدوري المصري حيث يحتاج النادي الاهلي الى حصد 15 نقطة وذلك من اجل التتويج بلقب الدوري المصري الغائب عن خزائن النادي منذ عامين لصالح نظيره الزمالك ،وسيخوض النادي الاهلي مياراته القادمة أواخر يونيو الجاري مع حرس الحدود ، في مباراة هامة ستجمع القريقين على ملعب الكلية الحربية ، ولدى الاهلي فرصة كبيرة لحصد البطولات الفترة القادمة اذ أمامه بطولة الدوري كذلك السوبر الافريقي كذلك كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية نهاية العام الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search