بعد رحيل هازارد.. فينيسيوس يرتدي الرقم 7 مع ريال مدريد

الإثنين، 12 يونيو 2023 06:24 م

images (100)

images (100)

كشف بيان رسمي لنادي ريال مدريد  الاسباني،  منذ ساعات قليلة عن حصول لاعب الفريق نجم البرازيل فينيسيوس جونيور على الرقم 7 مع الفريق. وقام الموقع الرسمي لريال مدريد بتحديث قائمة لاعبيه بأرقام قمصان الفريق في الموسم القادم،  وذلك بعد رحيل عدد من اللاعبين في الفترة الاخيرة. وبلا من الرقم 20 الذي كان يرتديه فينيسيوس جونيور الموسم الماضي،  ظهر خلال القائمة الرقم 7 بحوزة اللاعب البرازيلي،  ذلك الرقم الذي ارتداه اللاعب البلجيكي السابق للفريق إيدين هازارد  قبل رحيله عن الفريق في الأسبوع الماضي. وحصل البرازيلي رودريجو نجم الفريق الملكي على الرقم 11 بعد رحيل نجم الفريق الشاب الاسباني ماركو أسينسيو بدلا من الرقم السابق 21.

الرقم 7 في تاريخ النادي الملكي

يحظى الرقم 7 بمكانة عالية في ريال مدريد حيث ارتداه عظماء النادي الملكي خلال تاريخه،  وعلى رأسهم خوانيتو وماتولو سانشيز،  وراؤول جوزاليث بلانكو،  وبالتأكيد النجم التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبعد رحيل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو عن الفريق،  ارتدى البلجيكي إيدين هازارد القميص رقم 7 مع الفريق الملكي من 2019 الى 2023.

فينيسيوس.. ورقم 7

ارتدى فينيسيوس القميص رقم 7 وسيبدأ بالظهور به خلال الموسم القادم مع الفريق الملكي،  فهل يصير اسطورة للنادي الملكي خلال السنوات القادمة،  الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي بدأ مواسم التقدم في المستوى والتحسن بات يظهر بشكل ملحوظ و كذلك حصوله على العديد من البطولات مع ريال مدريد أبرزها الدوري الاسباني و بطولة دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية، و السوبر الاوروبي،  كل ذلك وهو ما زال لاعب شاب و أمامه العديد من التحديات التي يمكن من خلالها تقديم مسيرة تاريخية واستثنائية،  مع الفريق الملكي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search