دي يونج يثير الجدل بشأن مستقبله مع برشلونة

الإثنين، 12 يونيو 2023 03:44 م

images (99)

images (99)

حسم النجم الهولندي فرينكي دي يونج،  نجم خط وسط  برشلونة  مستقبله مع نادي برشلونة بشكل مبكر،  قبل بداية الصراعات والجدال الذي يحيط به منذ الصيف الماضي.

ما هو قرار دي يونج

الهولندي الدولي ونجم وسط البرسا أكد أنه لا ينتوي الرحيل من فريق برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية،  جاء ذلك من خلال تصريحات أدلى بها اللاعب خلال معسكر المنتخب الهولندي،  مؤكدا أنه يشعر بالراحة في نادي برشلونة كما هو الحال دائماً،  إذا سارت الأمور وفق الخطة،  فسأظل في برشلونة في الموسم القادم. وأضاف خلال تصريحاته التي كشفها موقع «سبورت»  الكاتالوني:  لا يمكننا أن نقول أني سأبقى أبدأ بنسبة 100%،  لأننا نعرف أن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء،  ولكن أفترض أني سأكون في برشلونة الموسم القادم.

مستوى اللاعب الهولندي

تحسن أداء نجم وسط برشلونة فرينكي دي يونج منذ وصول المدرب الحالي لبرشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق،  حيث أتاح له المدرب الاسباني التقدم للأمام واقترابه من مراكز صناعة اللعب،  حيث أصبح اللاعب أكثر أريحية في مركزه الجديد،  وبالتأكيد مع رحيل اللاعب سيرخيو بوسكيتس من البرسا بنهاية الموسم المنصرم،  ستزداد أهمية اللاعب بالنسبة الى الفريق. الجدير بالذكر أن النجم الهولندي فرينكي دي يونج صاحب ال 26 عام يركز في الوقت الحالي مع منتخب بلاده على قيادته للفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية،  الذي سيقام في شهر يونيو حزيران الجاري،  حيث سيلاقي المنتخب الهولندي نظيره منتخب كرواتيا في الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبيّة،  وذلك في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو حزيران الجاري،  وإذا نجح المنتخب الهولندي في تخطي نصف النهائي فسيلاقي الفائز من نصف النهائي الآخر بين منتخبي إيطاليا وإسبانيا في المباراة النهائية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search