متى يواجه الأهلي مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية

الإثنين، 12 يونيو 2023 01:24 م

images (94)

images (94)

مع ضمان النادي الاهلي المصري مشاركته للمرة الرابعة علي التوالي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة في دولة المملكة العربية السعودية،  يتساءل عشاق القلعة الحمراء عن متى سيواجه الأهلي فريق مانشستر سيتي الانجليزي والذي ضمن يوم السبت الماضي تواجده في كأس العالم للأندية في السعودية النسخة القادمة،  وذلك بعد فوزه ببطولة دوري ابطال اوروبا أمام انتر ميلان الايطالي والذي حقق عليه الفوز بهدف نظيف.

متى سيواجه الأهلي مانشستر سيتي

ونجح النادي الاهلي بالأمس في فرض التعادل 1/1 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف المدافع محمد عبد المنعم في اخر الدقائق من المباراة،  بعد تأخر الفريق القاهري بهدف وحيد منذ الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وفاز الاهلي بمجموع المبارتين بنتيجة 3/2، الجدير بالذكر أن النادي الاهلي حقق الفوز على الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 على ستاد القاهرة الدولي، كما سجل الأهلي مشاركته التاسعة في كأس العالم للأندية وضمن كذلك في نسخة 2025 في النظام الجديد للبطولة.

 الأندية المتأهلة الى كأس العالم

اتحاد جدة السعودي،  بطل الدوري السعودي مانشستر سيتي الانجليزي،  بطل دوري ابطال اوروبا الأهلي المصري،  بطل دوري ابطال افريقيا اوراوا ريد دياموندز الياباني،  بطل دوري ابطال آسيا أوكلاند سيتي،  بطل أوقيانوسيا كلوب ليون المكسيكي،  بطل الكونكاكاف فيما يظل بطل أمريكا الجنوبية لم يحدد بعد.

موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية من الفترة بين الثاني عشر الى الثاتي والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

من سيلعب المباراة الافتتاحية

سيواجه نادي اتحاد جدة السعودي صاحب الأرض،  و أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية.

متى يلعب الاهلي مع مانشستر سيتي

من المتوقع أن يلعب الأهلي اول مبارياته في كأس العالم أحد أيام 13 او 14 او 15 ديسمبر مع أحد أندية ربع النهائي التي سيتم تحديدها لاحقا من خلال القرعة. وفي حالة تجاوز الأهلي للدور ربع النهائي فمن الممكن أن يلاقي مانشستر سيتي أو بطل أمريكا الجنوبية،  حسب القرعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search