الدوري الإنجليزي نيوكاسل يقترب و توتنهام في الصورة الكشف عن الوجهة الأقرب لماديسون

الأحد، 11 يونيو 2023 04:23 م

٢٠٢٣٠٦١١_١٩٢١٥٨

٢٠٢٣٠٦١١_١٩٢١٥٨

ماديسون النجم الإنجليزي يتمتع بمهارات فنية عالية، وقدرة على صناعة اللعب والتسجيل. سجل 35 هدفاً وصنع 29 هدفاً في 138 مباراة مع ليستر سيتي في جميع المسابقات. كما شارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً في تسع مباريات، وحصل على أول استدعاء للمنتخب الأول في عام 2019.

الدوري الإنجليزي نيوكاسل يقترب و توتنهام في الصورة الكشف عن الوجهة الأقرب لماديسون

[caption id="attachment_13057" align="alignnone" width="720"]الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي نيوكاسل يقترب و توتنهام في الصورة الكشف عن الوجهة الأقرب لماديسون[/caption]

لماذا يرغب في الرحيل عن ليستر؟

ومع ذلك، يبدو أن مستقبل ماديسون في ليستر سيتي غير مؤكد، خاصة بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي. و من المؤكد أن لا يبقي النجم الإنجليزي داخل صفوف الثعالب الموسم القادم ، نظرًا لرغبة ماديسون في المشاركة في أعلى المستويات، كم يرغب ليستر سيتي في بيع ماديسون و الاستفادة من المبلغ المالي التي سوف يحصل عليه ليستر سيتي.

أين سيلعب الموسم المقبل؟

وفقاً لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن نادى نیوکاسل یونایتد هو الأقرب لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصیفیة الحالیة. ویرغب نادى الماكبايس فی تدعیم صفوفه بلاعب ذو خبرة وجودة، بعد أن تولى الملیاردير السعودی محمد بن سلمان رئاسة النادی. وأشار التقرير إلى أن نادى توتنهام هوتسبير هو منافس آخر على ضم مادیسون، لکن نادى نيوكاسل یحظى بأفضلیة فی المفاوضات. وقد یکون راتب مادیسون عائقاً أمام انتقاله، حیث یحصل على 110 ألف جنیة استرلینی أسبوعیة فی لستیر سیتی.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search