عبد الصمد الزلزولي يرفض عودته الى برشلونة

الأحد، 11 يونيو 2023 02:30 م

images (76)

images (76)

أشارت عدة تقارير صحافية إلى الغموض الذي يحيط بلاعب فريق برشلونة  المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي، والمعار الى صفوف أوساسونا.

مستقبل غامض

أشارت صحيفة «سبورت»  الكاتالونية إلى أن مستقبل اللاعب المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي يبدو غامضا،  فيما يخص عودته الى فريق برشلونة في الموسم القادم،  بعد انتهاء فترة فترة اعارته الى فريق أوساسونا. إذ أكدت الصحيفة أن اللاعب المغربي يرفض العودة إلى فريق برشلونة إن كان سيصبح لاعب ثانوي في الفريق الكاتالوني. فيما أكدت الصحيفة أن مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز،  ليس متأكد من استمرارية اللاعب ولا من الاعتماد على اللاعب بشكل كامل الموسم القادم. كذلك فإن نادي برشلونة لا يريد التفريط في اللاعب،  خصوصا مع مرور نادي برشلونة بأزمة مالية،  في الفترة الحالية فقد لا يستطيع برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد وبالتالي سيضطر إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب وما هو متوفر لديه حاليا. كذلك من ناحية أخرى لا يشعر عبد الصمد الزلزولي بأي حافز وليس متحمس للعودة إلى برشلونة،  لأنه يتأكد من أن المدرب تشافي هيرنانديز ليس على قناعة كاملة بإمكانياته،  كذلك فإن اللاعب يمتلك أيضا عدة عروض قد يدرسها خلال الفترة القادمة.

تشافي هيرنانديز ومشروع البارسا

قدم نادي برشلونة الاسباني الموسم الماضي،  أداء كبيرا وحقق النادي الدوري الاسباني بعد غياب لعدة مواسم،  ونجح الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه الشاب،  تشافي هيرنانديز في تقديم موسم جيد جداً وبدأ المدرب الاسباني في الخطوات الاولى من بناء فريق قوي ومتماسك،  وتسعى إدارة النادي الكاتالوني، برغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي،  إلى تقديم موسم قادم بمستوى عالي بمساعدة فريق الشباب وأيضا بالتعاقد مع لاعبين جدد على قدر إمكانات النادي المالية في الوقت الحالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search