بيريز: سنتعاقد مع مبابي

الأحد، 11 يونيو 2023 01:26 م

images (75)

images (75)

أصدر رئيس نادي ريال مدريد تصريحا مفاجئا بشأن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الى نادي ريال مدريد.

تصريحات بيريز عن ضم الفرنسي

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد حاول ضم اللاعب الفرنسي الشاب أكثر من مرة،  في الصيف الماضي عندما انتهى تعاقد النجم الفرنسي مع ناديه باريس سان جيرمان،  قبل أن ينجح ناصر الخليفي في تجديد تعاقد لاعبه الفرنسي الى 2025، في خطوة فاجئت ريال مدريد إدارة ومشجعين. وسأل أحد مشجعي ريال مدريد رئيس النادي المدريدي،  عن اذا كان سيتعاقد النادي الملكي مع كيليان مبابي أم لا،  فرد رئيس الميرينجي قائلا نعم،  ولكن ليس هذا العام. وبهذه الاجابة فقد كشف رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز عن خطته للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي والذي يعد هدفا لريال مدريد منذ فترة طويلة. الجدير بالذكر أن عقد كيليان مبابي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان يمتد الى 2025، وبعدها سيكون بشكل كبير انتقاله الى ريال مدريد الاسباني.

كيليان مبابي..  موهبة كبيرة

يعد كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي،  اذ فاز بكأس العالم 2018، كما فاز بالعديد من البطولات مع باريس سان جيرمان،  كذلك وصوله إلى نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، وأحرز النجم الفرنسي هاتريك في المباراة النهائية أمام الأرجنتين،  كذلك وصوله إلى نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2020 مع باريس سان جيرمان ولكن بايرن ميونخ كان العائق أمام تحقيق حلم النجم الفرنسي،  وقد ينتقل كيليان مبابي الى فريق ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الباريسيين،  حيث يخطط فلورينتينو بيريز للتعاقد مع النجم الفرنسي بشكل مجاني الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search