كولر يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة إياب نهائي أفريقيا

السبت، 10 يونيو 2023 04:42 م

images (70)

images (70)

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدة رسائل هامة قبل موقعة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامته مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو حزيران 2023.

6 رسائل هامة لكولر

وحقق النادي الاهلي الفوز على فريق الوداد الرياضي المغربي،  في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا،  بنتيجة 2/1، ويحتاج النادي الاهلي الى الفوز أو التعادل في مباراة الغد لضمان الحصول على اللقب ال 11 للفريق الأحمر. ووجه السويسري عدة رسائل وهي: - أتمنى أن تكون مباراة الغد وسط أجواء تحكيمية عادلة ووسط أجواء ممتعه للجماهير - النادي الاهلي حقق الفوز في المباراة الأولى،  وهدف الوداد لم يغير من النتيجة في شيء وهي فوز الأهلي في مباراة الذهاب. - سعداء بخوض اللقاء أمام جماهير عريضة،  والجميع لديهم روح معنوية عالية،  ولاعبوا فريقي خاضوا قبل ذلك مباريات عديدة أمام جماهير عريضة قبل ذلك خارج الأرض. - الإصابات جزء من كرة القدم،  وهو ما حدث لنا وما حدث للمنافس ولاعبي الأهلي قادرين على تحدي أنفسهم وخوض اللقاء بروح عالية،  والنادي الأهلي لديه الخبرات الكافية التي تجعله يتخطى أي تحدي يواجهه. - بعد مباراة الذهاب تحدثت مع اللاعبين حول الوضع الحالي وأكدت عليهم أننا من حققنا الفوز وأن الفريق المنافس هو من عليه ضغط كبير،  لأننا نحن من حققنا الفوز. - النادي الاهلي قدم في مباراة الذهاب أداء كبيرا وحصل على العديد من الفرص أكثر بكثير من الفريق المنافس.

توقيت متابعة إياب نهائي أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي والوداد الرياضي المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا مساء غد الأحد الموافق 11 من شهر يونيو حزيران في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة،  ومكة المكرمة،  وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search