انزاجي : نسعى لصناعة التاريخ مع انتر ميلان

الجمعة، 09 يونيو 2023 09:32 م

سيموني انزاجي

سيموني انزاجي

أكد سيموني انزاجي المدير الفني لنادي انتر ميلان الايطالي أنه يسعى لكتابة التاريخ مع نادي انتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر اقامته اليوم السبت الموافق 10-6-2023 في مدينة اسطنبول في تركيا على ملعب "أتاتورك الأوليمبي" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، وسيلاقي فريق انتر نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

سيموني انزاجي وكتابة التاريخ

وقال سيموني انزاجي مدرب الفريق الايطالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي : غدا يمكننا صناعة التاريخ مع انتر ميلان ، يجب أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد. وأضاف: نعلم أننا نواجه فريق كبير وبالرغم من أن فريق السيتي ليس لديهم الا أخطاء قليلة للغاية الا أن رجالي هادئون جدا ونتدرب بأفضل طريقة ممكنة. كذلك أوضح انزاجي : نحن هادئون جدا ، من الواضح أنه كلما تقترب المباراة نزداد توتر، لكننا نعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا ، ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة لمشجعينا الرائعون. وأردف انزاجي : لقد مررنا بلحظات صعبة للغاية ونضجنا بشكل كبير، وغادر من النادي لاعبين مهمين ، ولكن اللاعبين الموجودين أثبتوا كفاءة عالية للغاية واستحقينا أن نتواجد هنا في نهائي اسطنبول بعد كل ما مررنا به. وعن سؤاله عن دفاع نادي  مانشستر سيتي  أجاب مدرب انتر : انه دفاع قوي للغاية ، لم يتلقوا الا عدد قليل من الأهداف ولكننا سنلعب بالأداء الذي يناسب تلك المباراة النهائية .

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان

ونذكر حضراتكم أن مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر اقامتها اليوم السبت الموافق العاشر من شهر يونيو حزيران 2023،و ستقام المباراة في تمام الساعة 10 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search