الإسماعيلي يطلب حكام دوليين في الجولات المتبقية في الدوري

الجمعة، 09 يونيو 2023 05:33 م

images (28)

images (28)

طالب نادي الاسماعيلي  برئاسة أبو بكر الحديدي رئيس النادي لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإسناد مبارياته المتبقية في الدوري لحكام دوليين

مطالب الاسماعيلي

وأشار محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات لجريدة اليوم السابع، أنه نظرا لحساسية الوضع الحالي الذي لا يتحمل أخطاء،  فإن النادي الإسماعيلي يطالب لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اسناد المباريات المتبقية للفريق لحكام دوليين،  وإننا لن نخوض أي مباراة لن يتم إسنادها لحكام غير دوليين. وأضاف شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي:  نطالب بالعدالة بين الجميع، ولذلك فإن اسناد المباريات المتبقية لحكام دوليين، سيضمن حق كل الأندية،  كذلك فإننا نثق في الحكام المصريين ونزاهتهم.

حمزة الجمل..ومصير الاسماعيلي

يسعى كابتن حمزه الجمل الى تفادي الاخطاء التي وقعت من جانب فريقه في المباريات السابقة،  وسيحاول الاستفادة من المباريات المتبقية للنادي الاسماعيلي،  في تحقيق أكبر عدد من النقاط لتفادي الهبوط.

صعوبة المنافسة في الوقت الحالي

تسعى كل الأندية في المراكز السبعة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري المصري،  الى تحقيق أكبر عدد من النقاط خلال الأسابيع القليلة المتبقية من عمر مسابقة  الدوري المصري  الممتاز لهذا الموسم، وبالتالي فإن نادي الإسماعيلي الان يعتبر أنه في مأزق كبير في الوقت الحالي،  اذ خسر مباراة الأمس الخميس والتي واجه فيها فريق طلائع الجيش في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز،  وانتهت المباراة بخسارة الفريق بهدف نظيف أحرزه جناح أيسر فريق نادي طلائع الجيش أحمد سمير وذلك في الدقيقة 50 من عمر أحداث المباراة. الجدير بالذكر أن نادي الاسماعيلي يقبع حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من 30 مباراة خاضها، حيث حقق الانتصار في 7 مباريات وتعادل اثنا عشرة مباراة ونال الهزيمة في 11 مباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search