نيوكاسل يفاوض نجم نابولي

الخميس، 08 يونيو 2023 05:18 م

كيم مين جاي

كيم مين جاي

بدأ نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، مفاوضاته بشأن التعاقد مع نجم ومدافع  نابولي الكوري الجنوبي كيم مين جاي ، المدافع الذي يهدف الى التعاقد معه نادي مانشستر يونايتد أيضا.

الشرط الجزائي للنجم الكوري

تنوي العديد من الأندية ضم المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من نابولي ، الجدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي للنجم الكوري هي 42 مليون يورو، كما أشارت بعض التقارير الانجليزية الى ان ايريك تين هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد يريد تفعيل بند دفع الشرط الجزائي لنادي نابولي،  ولكنه يواجه منافسة شديدة من عدة أندية ترغب كذلك في التعاقد مع النجم الكوري الجنوبي. الجدير بالذكر أن نادي نابولي قد توج ببطولة الدوري الايطالي بعد الغياب عن التتويج بتلك البطولة 33 عام.

هل يستمر نابولي في كتابة التاريخ

قدم نادي نابولي موسما تاريخيا حيث قاد لوتشيانو سباليتي  مدرب الفريق السابق ، كتيبة نادي نابولي وصنع فريقا قويا ومتماسكا بامكانيات ليست بالكبيرة ، وصنع نجوما كانوا مغمورين ولكن بعد نهاية الموسم اصبحوا من أفضل لاعبي العالم أمثال الكوري الجنوبي كيم مين جاي مدافع الفريق كذلك النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا القادم من الدوري الروسي والذي اصبح حاليا من افضل لاعبي العالم ، وتسعى ادارة نابولي في الوقت الحالي لاختيار مدرب جديد للفريق ليقود الكتيبة الموسم القادم .

انجازات نابولي موسم 2022/2023

وأنهى فريق نادي نابولي الدوري الايطالي في المركز الأول وتوج بالبطولة لأول مرة منذ 33 عام ، كذلك نجح فريق نابولي في الوصول الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا ، لأول مرة في التاريخ لكن نادي ميلان نجح في اقصاء فريق الجنوب الايطالي ، فهل سينجح نابولي في مواصلة المسيرة الكبيرة التى بدأها الموسم الماضي !.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search