أتلتيكو مدريد يجدد عقد موراتا خلال أيام

الخميس، 08 يونيو 2023 04:29 م

ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

ينوي نادي  أتلتيكو مدريد الاسباني الى تمديد عقد ألفارو موراتا النجم الاسباني ومهاجم الفريق،  من أجل ضمان استمرار اللاعب مع النادي العاصمي.

عقد موراتا الحالي

ويرتبط النجم الاسباني بعقد مع فريق أتلتيكو مدريد الى غاية يونيو 2024 ويرغب أتلتيكو مدريد متمثلا في الادارة وكذلك مدرب الفريق دييجو بابلو سيميوني في تمديد تعاقد موراتا مع الفريق لغاية 2026، رغم ذلك فألفارو موراتا يرغب في التفكير بمستقبله بشكل مختلف وسيدرس العروض المقدمة له من الأندية المختلفة بالاضافة الى امكانية العودة الى ايطاليا مرة اخرى. وشارك موراتا مع فريق العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد في 45 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 15 هدف وصنع 3 اهداف.

الموسم القادم لنادي أتلتيكو مدريد

يستعد نادي أتلتيكو مدريد للموسم القادم حيث يسعى النادي لتجديد عقود نجوم الفريق ، وعلى الجانب الاخر سيتخلص النادي من عدة لاعبين لتوفير الاموال لشراء لاعبين ذات ثقل لمحاولة المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل، وسيستمر دييجو بابلو سيميوني لاستكمال مشروعه مع النادي المدريدي ، من ناحية أخرى اصبح اللاعب  جواو فيليكس  عبئا على فريق العاصمة الاسبانية بعدما أنهى فترة اعارته مع فريق تشيلسي الانجليزي بدون أي تحسن في مستواه ، بالتالي فاللاعب يبحث حاليا عن نادي جديد مع عدم رغبة مدرب تشيلسي في الاعتماد عليه الموسم المقبل ، كذلك عدم رغبة المدرب سيميوني كذلك في الاعتماد عليه ، في حين تشير بعض التقارير من اسبانيا بوجود احتمالية عقد صفقة تبادلية بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة بانتقال جواو فيليكس الى برشلونة مقابل انتقال أنسو فاتي الى اتلتيكو مدريد.

حلم دوري الابطال

يطمح فريق اتلتيكو مدريد الى الذهاب بعيدا في المسابقة الاغلى دوري ابطال اوروبا ، ولذلك سيسعى الفريق الى تعزيز صفوفه بكل الامكانيات الممكنة لتحقيق ذلك الحلم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search